العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

سلمان بن إبراهيم يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح سباق الفورمولا 1

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم الخليفة خالص التهاني وأسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة للنجاح الباهر الذي حققته البحرين في استضافة وتنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 والذي حاز على إشادة عالمية، موكداً بأن هذا الانجاز يأتي مكملاً للإنجازات التنموية والحضارية التي تشهدها البحرين في ظل قيادة العاهل المفدى.

كما رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر، وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة نجاح سباق الفورمولا1 والذي أشاد به كل من شاهده من داخل البحرين أو خارجها.

وقال إن دعم الحكومة الرشيدة والمتابعة المستمرة للقطاع الرياضي ساعد على إظهار السباق بالمستوى الذي يليق بسمعة البحرين الطيبة لدى العالم، مضيفاً أن نجاح هذا الحدث عزز من مكانه البحرين على خارطة السياحة الرياضية، وأتاح للملايين من مختلف دول العالم التعرف على البحرين، مما سيكون له الأثر الأكبر في دعم المشاريع السياحية والاستثمارية المستقبلية.

وأشاد سلمان بن إبراهيم بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في جعل البحرين كواحدة من أهم وجهات السباق العالمي، مهنئاً سموه في هذا الإطار على الخطوات الواثقة لنهج سموه في دعم الحركة الرياضية والشبابية.

وهنأ الأمين العام رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكداً على دور سموه في دعم الحركة الرياضية في البحرين والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤى المجلس الأعلى للشباب والرياضة لاستقطاب الأحداث الرياضية الإقليمية والعالمية.

كما ثمن سلمان بن إبراهيم دور مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية التي بذلها أعضاء المجلس والعاملون في حلبة البحرين الدولية قبل وأثناء استضافة السباق والتي اثبتوا من خلالها الكفاءة العالية التي تتحلى بها الكوادر الوطنية وخبراتها المميزة في مجال تنظيم الأحداث الرياضية العالمية الأمر الذي لاقى استحسان جميع الفرق المشاركة والجماهير التي حرصت على حضور السباق.

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً