العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

«شمام» يطبق خطة بني ياس مع الذئاب ويبحث عن بديل «الصغير»

خاض تدريبه الأساسي على ملعب المباراة ويرصد الإماراتي بالفيديو

رفع فريق المحرق لكرة القدم درجة استعداداته لمواجهته المرتقبة أمام ضيفه بني ياس الإماراتي التي ستقام يوم غدٍ (الثلثاء) على استاد البحرين الوطني في مباراة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال الخليج الـ28لكرة القدم، إذ دخل الفريق اعتبارا من ظهر أمس في معسكره الداخلي بفندق إليت سبأ بالمحرق.

وخاض فريق المحرق مساء أمس تدريبه الأساسي على الأستاد الوطني الذي ستقام عليه المباراة وسط حضور ومتابعة عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة المحرقاوية غازي ناس وعدد من المتابعين واللاعبين السابقين بينهم راشد الفضالة ومحمد عليوي وذلك وسط معنويات عالية بعد الفوز بكأس الملك الذي يأمل المحرقاوية أن يشكل دافعا معنويا كبيرا لفريقهم من اجل تجاوز عقبة فريق بني ياس في أقوى مواجهات دور الثمانية للبطولة الخليجية والتي يسعى فيها المحرق إلى المحافظة على لقبها الذي أحرزه العام الماضي للمرة الأولى.

وشهد التدريب المحرقاوي مشاركة جميع اللاعبين الجاهزين للمشاركة في المباراة بعد انضمام المهاجم حسين علي بيليه المتوقع عودته الى الفريق بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة فيما تمثل الغياب على الثنائي محمد سالمين وفوزي عايش للإصابة وكذلك أحمد عبدالله للإصابة بالإضافة الى المحترف الليبي أحمد الصغير الذي سيكون الغائب الأبرز بسبب إيقافه مباراة واحدة بالإنذارات الصفراء وهو ماجعل المدر التونسي سمير شمام يبحث عن البديل القادر على سد غياب الصغير وخصوصاً مع عودة المخضرم محمود جلال الذي غاب عن نهائي كأس الملك.

وركز المدرب التونسي سمير شمام خلال تدريب الأمس على النواحي الخططية الخاصة بمواجهة بني ياس على ضوء متابعته للفريق الإماراتي وتحديد نقاط القوة والضعف لديه وتجهيز التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة.

وسيختتم فريق المحرق في السادسة والنصف من مساء اليوم استعداداته بإجراء تدريبه الأخير والذي سيكون على ملعب النادي بعراد ويتوقع أن يكون خفيفاً بعد التدريبات المكثفة التي خاضها الفريق في ألأيام الماضية التي أعقبت نهائي كأس الملك.

يُذكر أن المحرق تصدر فرق المجموعة الثانية في الدور التمهيدي برصيد تسع نقاط ليتأهل لمواجهة بني ياس ثاني المجموعة الرابعة بحسب لوائح البطولة، علماً أن دور الثمانية يقام من مباراة واحدة ولاتطبق فيها قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض ويتأهل الفائز منها للدور قبل النهائي ليلاقي الفائز من لقاء الفيصلي ونجران السعوديان.

المحرق يرصد بني ياس بالفيدو

يشهد معسكر فريق المحرق في فندق إليت سبأ مساء اليوم جلسة فنية يتم خلالها مشاهدة إحدى مباريات فريق بني ياس وتحليلها من الناحية الفنية من قبل الجهاز الفني وشرحها الى اللاعبين من الناحية النظرية تمهيداً لتطبيقها من الناحية العملية في التدريبات الأخيرة للفريق.

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً