العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

حمد بن عيسى: قرابة 300 إعلامي شاركوا في تغطية السباق

أكد أن البحرين نجحت بالاستضافة

أكد مدير العلاقات العامة والإعلامة بحلبة البحرين الدولية الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة أن قرابة 300 إعلامي أصدر بطاقة اعتماد لتغطية سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2013 الذي أسدل الستار على منافسته أمس، وأوضح في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن الحلبة سعت لتوفير أفضل الخدمات للإعلاميين والمصورين لتغطية الحدث العالمي الكبير الذي تستضيفه البحرين للمرة التاسعة في تاريخها خلال 10 سنوات.

وأضاف «الإعلام هو شريك أساسي بنجاح أي حدث، وسباقات الفورمولا 1 تعتبر حدثا عالميا كبيرا ونحن سعينا لتقديم أفضل سبل الراحة لهم من أجل تأدية واجبهم بالصورة المطلوبة»، وأشاد حمد بن عيسى بالتغطية الإعلامية للصحف المحلية، وقال: «دائماً الصحف المحلية تدعم سباق الفورمولا 1 في كل عام، أود أن أقدم لهم جزيل الشكر والتقدير على هذه الجهود الكبيرة التي بذلوها وساهموا بنجاح الحدث العالمي الكبير، كنا على ثقة كبيرة بقدرات الصحف المحلية وعملها بتغطية الحدث العالمي وبالفعل قدمت مواد دسمة وجميلة كان عنوانها التنوع والتميز وأقدم لهم جزيل الشكر والتقدير».

وبشأن المركز الإعلامي، أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بحلبة البحرين الدولية بأن هناك 30 شاب وشابة عملوا في المركز الإعلام وسعوا لتقديم كل ما هو جديد بين أيدي الإعلاميين، وأضاف «لدينا بعض من يعملون في المركز الإعلام موظفين لدينا بصفة مؤقتة والبعض الآخر متطوعين، وغالبية العاملين هم صغار السن ويتمتعون بخبرة كبيرة وخصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي يعملون فيها في المركز الإعلام، وسبق لهم العمق في السنوات الماضية».

وتابع «البحرين استطاعت أن تثبت جدارتها بتنظيم سباق الفورمولا 1، أهنئ الجميع على هذا النجاح الكبير وأنا على ثقة كبيرة بأن البحرين ستسعى لتقديم الشيء المميز والجديد في العام المقبل بإذن الله تعالى».

وأشاد حمد بن عيسى بالحضور الجماهيري الكبير الذي شهده السباق على مدار الأيام الثلاثة الماضية، مؤكداً أن الحضور الجماهيري يدل على النجاح الكبير.

يذكر أن المركز الإعلامي بحلبة البحرين الدولية يتسع لنحو 500 صحافي مع تواجد 260 شاشة تلفاز لنقل الحذر على الهواء مباشرة علاوة على الشاشات التي تعرض النتائج إضافة إلى التقارير الرسمية التي تخرج من السائقين ويجدها المحررون في المركز الإعلامي دائماً.

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً