العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

البقالي: سنقوم بجولة ترويجية في أوروبا قريبا

كتاب «الخطوة الجريئة» يتألق في حلبة الصخير

خصصت حلبة البحرين الدولية ركنا خاصا في خيمة الاستقبال للمؤلف البحريني أمير البقالي من أجل عرض كتابه «الخطوة الجريئة» الذي يحكي تاريخ إنشاء حلبة البحرين الدولية ومراحل إنشائها وكذلك استقطاب بطولة العالم للفورمولا 1 لمملكة البحرين.

«الوسط الرياضي» زار ركن الكتاب الذي يعتبر الكتاب التوثيقي الأول عن الحلبة، واطلع من المؤلف البقالي على تفاعل الجماهير معه طوال أيام السباق.

وبين البقالي أن كتاب الخطوة الجريئة جاء ليؤرخ لقدوم هذه الرياضة الفريدة إلى الشرق الأوسط شاكرا حلبة البحرين على تعاونها ودعمها له.

وبين البقالي أن الركن الخاص به زاره الكثير من جماهير الفورمولا 1 من داخل وخارج البحرين طوال أيام السباق الثلاثة.

وقال: «نقوم بالشرح للجماهير البحرينية عن الكتاب ومحتوياته، وكذلك للجماهير الأجنبية التي نهديها أيضا نسخة من الكتاب كونه مطبوعا باللغتين العربية والإنجليزية، وهو ما يسمح لها بالتعرف عن قرب على الحلبة». وأضاف «على مدى أيام السباق الثلاثة، قمنا بتوزيع أكثر من 150 نسخة من الكتاب على الجماهير الأجنبية والتي سعدت كثيرا بالاطلاع عليه».

وكشف البقالي عن جولة قريبة سيقوم بها بالتعاون مع حلبة البحرين في عدد من الدول الأوروبية من أجل الترويج لهذا الكتاب وعرضه في حلبات سلفستر ستالون وموناكو، إلى جانب رحلة خاصة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لعرض الكتاب.

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً