العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

«لقاء الصدارة» اليوم بين الأهلي والنصر بـ «أولى الطائرة»

الجريحان «الشرقي والمحرق» يتواجهان وعينهما على الفوز

عشاق الكرة الطائرة البحرينية على موعد اليوم مع مباراة «الصدارة» لدوري بتلكو لـ»أولى الطائرة». إذ سيلعب المتصدر النادي الأهلي مع وصيفه النصر وكلاهما يريد الصدارة فالأول يملك (29) نقطة، فيما الثاني فرصيده (28) نقطة، وستلعب المباراة عند الساعة (5:30) مساءً.

هذا، وستقام المباراة الثانية عند الساعة (7:30) مساءً، وستجمع المحرق الذي يخوض مباراته الأولى من دون مدربه القدير محمد المرباطي (المستقيل) مع الرفاع الشرقي.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذين اللقاءين.

الأهلي × النصر

اللقاء الأول بأمسية اليوم سيحمل شعار «إما الثأر أو التأكيد» دون نسيان أهميته الصدارة التي يصبو إليها كلا الفريقين.

الأهلي استطاع خلال لقاءين سابقين الأول في كأس بتلكو والثاني بالقسم الأول للدوري أن يهزم النصر بنتيجة (3/صفر)، ولهذا فهو يريد تأكيد علو كعبة على منافسه هذا الموسم.

أما النصر فيعلم تماماً أنه مطالب باستعادة الثقة أمام منافسه والفوز هو هدفه لكي يثأر من الأداء الذي ظهر عليه في المواجهتين السابقتين بينهما.

الأكيد أن محبي اللعبة يترقبون هذه المواجهة لأن الفوز فيها مفتوح لكلا الفريقين؛ نظراً لكثرة الخيارات التي يتمتعان بها سواءً من وسط الشبكة أو من أطرافها.

مدرب الأهلي خالد بلعيد سيدخل هذا اللقاء بذات التشكيلة التي قادته لاستعادة توازنه بعد خسارة النجمة في افتتاح القسم الثاني. إذ سيلعب بأحمد عنتر بالإعداد مع استمرار غياب المعد الأساسي علي حبيب بسبب الإصابة. على أن يكون المغربي زكريا بمركز (2)، وناصر صالح مع علي مرهون في مركز (4). والثنائي علي الصيرفي مع جعفر الحايكي بمركز (3). واللاعب الحر علي خير الله.

أما مدرب النصر رضا علي والذي يخوض آخر لقاء له قبل الخليجية. فسيلعب بحسين متروك بالإعداد. ويونس عبدالكريم بمركز (2)، على أن يكون صبيح إبراهيم ومعه جاكسون ريفيرا في مركز (4)، والثنائي حسن ضاحي وحسين خليفة بمركز (3). واللاعب الحر حسين طاهر.

المحرق × الشرقي

أما المباراة الثانية فهي مهمة للفريقين اللذين لم يحققا الانتصار خلال الجولتين الماضيتين. والفوز مطلب ضروري لهما وخصوصاً أنهما يطمحان في تحقيق مركز متقدم لأن المنطلق والأداء داخل الملعب سيكون الفيصل لتحقيق ذلك. إذ هل سيجدد الشرقي انتصاره أم سينجح المحرق برد الثأر والعودة لسلك الانتصارات من جديد؟. هذا ما سنراه في مواجهة الليلة.

المحرق قبل استقالة مدربه محمد المرباطي، ولهذا سيقود الثنائي غازي أحمد وياسين الميل الفريق بلقاء اليوم.

علماً بأن المحرق يملك (12) نقطة بالمركز السادس. فيما الشرقي فلديه (15) نقطة بالمركز الخامس.

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:33 ص

      وش عن نقل المباريات

      انزين القناة الرياضية بتنقل والله كالعادة نسمع خبر الفوز بعد فوات الاوان

اقرأ ايضاً