العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ

الفرق تحزم الأمتعة في عمل احترافي ومتقن

الفرق تحزم أمتعتها
الفرق تحزم أمتعتها

ودعت فرق سباقات الفورمولا 1 البحرين يوم أمس (الأحد) مع ختام الجولة الرابعة لسباق الفورمولا 1، إذ اختتمت جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج بتتويج سائق فريق الريد بول سبستيان فيتيل بالجائزة بعد منافسة قوية.

وحزمت الفرق المشاركة في السباق أمتعتها بعد أن شهدت ساحة «البادوك» يوم أمس عمل جبار من العاملين مع الفرق، إذ بدأ عملها منذ انطلاق السباق بحزم الحقائب إضافة إلى أن العمل ازداد بعد ختام السباق.

وستستعد الفرق للمشاركة في الجولة الخامسة التي ستقام في مدينة برشلونة الإسبانية 10 مايو/أيار المقبل.

ولم يتواجد في ساحة «البادوك» المخصصة لفرق السائقين تواجد أي سائق بعد ختام السباق بساعات، واقتصر التواجد على عدد من المسئولين بالفرق والعاملين الذين قاموا بحزم الحقائق استعداداً للمغادرة، واستمر العمل لعدة ساعات عندما قاموا بوضع جميع حاجياتهم في الصناديق المخصصة لها، ولم يعل صوت على أصوات العمل، إذ كان الجميع منشغل بترتيب أمورهم في ساحة «البادوك» من خلال تواجد الفريق الفني والتقني التابع لكل فريق.

وبان العمل الاحترافي واضح على العاملين مع الفرق، إذ انشغل كل فرد بعمله من أجل انهائها بصورة متقنة، ولم يقتصر العمل على الرجال فقط إنما كان العنصر النسائي متواجد في العمل، ولوحظ تواجد الكثير من الجنس الناعم يعملون مع الرجال في حزم الأمتعة.

ومع نهاية سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 يوم أمس، شهدت ساحة البادوك بعد التتويج تواجد عدد كبير من المسئولين في المملكة، إلا أن ذلك لم يمنع عاملي الفرق المشاركة بمواصلة عملهم.

ولوحظ تواجد الكثير من المصورين إضافة إلى قنوات فضائية عالمية ترصد حزم الفرق لأمتعتها، إضافة إلى أن الكثير من القنوات قامت برصد آراء عدد من المسئولين بفرق الفورمولا 1.

واحتفل فريق الريدبول بتتويج سائقه سبستيان فيتيل بجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، إذ كانت الاحتفالات كبيرة في ساحة البادوك واستمرت حتى الفترة المسائية، علماً بأنها المرة الثانية التي يحرز فيها سائق ريدبول سبستيان فيتيل جائزة البحرين، إذ حققها العام الماضي 2012 بكل جدارة واستحقاق.

العدد 3880 - الأحد 21 أبريل 2013م الموافق 10 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً