العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

البحرين تستضيف ثلاثة معارض للبناء والعقار والديكور 7 مايو

المنامة - الهلال للمؤتمرات والمعارض 

27 أبريل 2013

تستعد شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض لاستضافة ما يتوقع أن يكون أكبر حدث متكامل للأعمال في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والأثاث والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.

وللمرة الأولى، ستنظم الشركة الدورة الافتتاحية لمعرض الخليج للعقار (Gulf Property Show)، وذلك بالتزامن مع معرضي الخليج للبناء (gulfBID)، والخليج للتصميم الداخلي والأثاث (gulfInteriors) اللذين يحظيان بمكانة راسخة في الأسواق؛ إذ ستقام المعارض الثلاثة تحت سقف واحد في الفترة مابين 7و9 مايو/أيار 2013، بما يتيح فرصة هائلة للتواصل بين الشركات العاملة في جميع مجالات البناء والتطوير العقاري، ويشمل ذلك الأعمال المعمارية، وخدمات المقاولين، وموردي مواد البناء، والمعدات، وخدمات التصميم الداخلي والأثاث، وصولاً إلى مبيعات العقارات.

وتقام المعارض الثلاثة تحت رعاية رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في المنامة. كما أنها المرة الأولى في البحرين التي تقوم فيها شركة تنظيم معارض بإقامة 3 معارض بالتزامن مع بعضها البعض، موفرة بذلك «وجهة واحدة للتسوق»، بما يجعلها من أشمل معارض الأعمال المتكاملة والمتخصصة التي تنظمها شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض على الإطلاق في منطقة الخليج الشمالية.

يذكر، أنه قد تم بيع المساحات في قاعة 1 (gulfBID)، وقاعة 2 (gulfInteriors) في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات مع وجود قائمة انتظار، وهو ما تكرر مع معرض الخليج للعقار أيضًا، وبالتالي من المتوقع أن ينبض المكان بالنشاط والحركة عند افتتاح تلك المعارض الشهر المقبل.

ولاشك أن الاستجابة الهائلة على المعارض الثلاثة حتى الآن تعكس النظرة الإيجابية الواضحة لاقتصادات دول منطقة الخليج الشمالية، وذلك في ضوء توقعات استمرار أسعار النفط العالية، والتزام دول المنطقة بتبني استراتيجيات للتنوع الاقتصادي. وهذا يشمل النمو الملموس الذي تشهده قطاعات البناء والعقارات في تلك الدول، وخاصة المملكة العربية السعودية التي ستطرح مشاريع جديدة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وتشمل مشاريع إسكان ضخمة. وهذا يواصل بدوره تأثيره الإيجابي على الطلب في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والأثاث والمنتجات والخدمات العقارية في المنطقة.

العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً