العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ

المحرق يخسر الصغير بسبب الرباط الصليبي

تعرضت صفوف الفريق الكروي الأول بنادي المحرق لضربة موجعة بعد تأكد غياب المحترف الليبي أحمد الصغير عن الفريق لما تبقى من منافسات لهذا الموسم.

ويأتي غياب الصغير عن المحرق والملاعب بعد إصابته المؤلمة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بالرباط الصليبي والتي تحتاج لفترة طويلة للعلاج منها والعودة من جديد لمداعبة الكرة.

ورسمت الإصابة اللعينة الغموض على مستقبل الصغير مع الفريق المحرقاوي في الموسم المقبل وخصوصا بعد الصريحات الأكيدة التي خرجت من الإدارة وكانت تشير لاستمراريته وتجديد عقده وخصوصا بعد المستويات الفنية الجيدة والطيبة التي ظهر بها اللاعب الليبي، إلا أن الإصابة ربما تعيد الإدارة المحرقاوية التفكير بهذه الخطوة في ظل قوتها وحاجة اللاعب إلى فترة طويلة من العلاج.

وكان المحرق الساعي لإعادة درع الدوري لخزائنه تعرض لضربات مؤلمة في الفترة الأخيرة بسبب تعدد الإصابات التي تعرض إليها نجومه وفي مقدمتهم الدوليان محمد سالمين وفوزي عايش، وهو الذي أثر كثيرا في الفريق في ظل غياب لاعبي الخبرة وظهر ذلك واضحا في مبارياته الأخيرة، وعلى رغم نجاحه في الاحتفاظ بلقب كأس الملك للعام الثالث على التوالي، إلا أنه خسر لقب بطل الخليج بخروجه من دور الثمانية على يدي بني ياس الإماراتي.

العدد 3893 - السبت 04 مايو 2013م الموافق 23 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً