العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

الكعبي: نعمل على إنشاء وتطوير الأسواق الشعبية بمختلف المناطق

أكد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، إن الوزارة تعمل بالتعاون مع المجالس البلدية الخمسة على تطوير وإنشاء الأسواق الشعبية بمختلف مناطق البحرين.

جاء ذلك خلال قيامه بجولة تفقدية لسوق الحريم بساحل الغوص في المحرق ضمن فعاليات أسبوع العمل البلدي، التي دشنتها وزارة البلديات في احتفالية مركزية أقيمت في منتزة الأمير خليفة بن سلمان في الحد.

وأشار الكعبي إلى حرص الوزارة على دعم مثل هذه المشروعات في مختلف المناطق من أجل العمل على تطويرها وتحديثها، خاصة أنها سوق تستهدف فئة النساء والبائعات من النساء أيضاً، مما سيكون لها أثر جميل على معالم البلاد السياحية، منوهاً إلى تعزيز هذه الزيارة للتواصل المباشر مع تجار ومرتادي السوق، وإبداء آرائهم ومقترحاتهم ليكون العمل المشترك لتطوير السوق.

وقال الوزير: «إن وجود الأسواق الشعبية سيعزز المبادرات والاستراتيجيات التي تسعى الوزارة لتحقيقها؛ فوجود الأسواق من شأنه أن يدعم رفع المستوى المعيشي للأسر المنتجة، ويحقق استراتيجية الوزارة إنماء وتنمية 2014».

ومن جانبها، أكدت العضو البلدي فاطمة سلمان، إن زيارة وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني للسوق هو دليل الحرص الحكومي لدعم وجود هذه الأسواق، مما سيدعم الحركة الاقتصادية ودعم الأسر المنتجة، مثمنة جهود الجهاز التنفيذي والجهات المعنية لتذليل الصعوبات.

العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:35 ص

      سوق جدحفص !

      سوق جدحفص من عشر سنوات وانتم تصرحون عن تطورية كل سنة تقولون في ميزانية العام القادم أي قادم الله اعلم !

اقرأ ايضاً