العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

آرسنال البحرين تشارك في بطولة الآرسنال الدولية بالمملكة المتحدة

سيمثل فريق آرسنال الأصفر مدرسة آرسنال البحرين في بطولة الآرسنال الدولية -والتي ستجمع الفرق المتأهلة من مدارس الآرسنال الكروية المنتشرة حول العالم، والتي ستلعب على أرضية استاد الإمارات (الملعب الرسمي للفريق الأول للنادي الإنجليزي) خلال شهر أغسطس/آب المقبل- بعد تتويجه بطلا لبطولة المدرسة الداخلية لتحت 11 عاما بمشاركة العديد من فرق المدرسة من الأولاد والفتيات والتي أقيمت على ملاعب الآرسنال بمدينة سوكر سيتي بالجنبية.

وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعات قبل أن تلعب الأدوار النهائية بنظام إخراج الخاسر، إذ شكلت الفرق من 3 لاعبين أساسيين ولاعب احتياطي ومن دون حارس مرمى بحسب ما تنص عليه لوائح البطولة ولعبت المباريات من شوط واحد وبمدة 6 دقائق لكل مباراة، إذ شهدت جميع المباريات تنافسا كبيرا بين الفرق وانتهت أغلب مباريات الدور نصف النهائي بالهدف الذهبي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباريات بالتعادل.

واستطاع فريق الآرسنال الأصفر والأزرق الوصول للمباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق بعد فوزهما بجميع مبارياتهما بدءًا من دوري المجموعات وحتى وصولهم للمباراة النهائية واستطاع الفريق الأصفر الفوز بصعوبة وبهدف يتيم ليضمن مشاركته في بطولة الآرسنال الدولية. ومثل فريق الآرسنال الأصفر كل من اللاعب الكس ايجان، أحمد آل خليفة، بدر سامي جلال ورائف تانر بينما مثل فريق الآرسنال الأزرق الوصيف أديان شريتا، ميتشال هاسيد، حسن رضا وبرادلي لينارد.

وفي هذا الإطار، صرح المدير الإداري لمدرسة آرسنال البحرين عبدالحميد الكوهجي قائلاً: «في البداية نود أن نشكر جميع الفرق على مشاركتها في البطولة ونبارك لفر يق المدرسة الأصفر لفوزه في البطولة ونتمنى لبقية الفرق حظا أوفرا في المشاركات المقبلة».

وأضاف الكوهجي: «سيحظى اللاعبون بفرصة مثالية ومتميزة لتجربة اللعب على العشب الخاص بملعب الإمارات، وخصوصا أن إدارة النادي تفرض إجراءات صارمة على استخدام الملعب ولذا ستكون هذه الفرصة متميزة للاعبين، ونتمنى لهم التوفيق وتمثيل المدرسة على أحسن وجه».

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً