العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

بينيتيز على رأس قائمة نابولي لخلافة ماتزاري

يتصدر المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز قائمة المرشحين لخلافة المدرب والتر ماتزاري في قيادة فريق نابولي الإيطالي لكرة القدم، حسبما أفادت وسائل الإعلام الإيطالية أمس (الاثنين). وقاد ماتزاري فريق نابولي إلى ضمان المركز الثاني في الدوري الإيطالي هذا الموسم والتأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ولكنه كشف الأحد، بعد الهزيمة 1/2 أمام مضيفه روما، أنه سيرحل عن تدريب الفريق.

وقاد ماتزاري فريق نابولي على مدار 4 سنوات وقاده هذا الموسم إلى بلوغ دوري الأبطال للمرة الثانية في غضون 3 مواسم ولكنه أعلن الأحد عن رحيله مع إسدال الستار الأحد على فعاليات الموسم بالدوري الإيطالي.

وقال ماتزاري: «اتخذت هذا القرار بالفعل منذ فترة ولذلك رفضت العروض التي تلقيتها لتجديد العقد»، مشيرا إلى أنه لا يزال يفاضل بين التوقيع لناد آخر والحصول على راحة طويلة. وأوضح ماتزاري «إذا تلقيت عروضا سأدرسها، إذا كان لدي الحافز المناسب سأفعل شيئا، وإذا لم يكن لدي هذا الحافز، سأظل في منزلي».

وأوضحت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية الرياضية الاثنين أن المرشح الأول لخلافة ماتزاري هو بينيتيز الذي تولى مسئولية تدريب تشلسي الإنجليزي في منتصف الموسم الحالي خلفا للمدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو ولكنه حقق طفرة في نتائج الفريق وقاده للفوز بلقب الدوري الأوروبي.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً