العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

عبدالملك يهنئ سلمان بن إبراهيم بفوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي

هنئ الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدولة الإمارات العربية المتحدة إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

مؤكدا وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة الى جانب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مهمته الآسيوية باعتباره من الكوادر المتميزة القادرة وممثلا عن دول الخليج في القارة الآسيوية ونجاحه في هذه المهمة الكبيرة هو نجاح الى جميع أبناء دول الخليج.

جاء ذلك خلال مداخلة عبدالملك في اجتماع وزراء الشباب والرياضة بدول الخليج العربية، إذ أعرب من خلالها عن تمنياته الصادقة الى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مهمته المقبلة وقيادة الكرة الآسيوية الى مزيد من التقدم والنماء، وصولا الى ما يصبو اليه من أهداف وآمال تنقل الكرة الآسيوية الى مستويات عالية في كافة أركانها.

ونقل عبدالملك تحيات وتقدير وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الى أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة وتمنياته الصادقة لاجتماعهم بالخروج بالعديد من القرارات التي تصب في مصلحة الحركة الشبابية والرياضية في البلدان الخليجية.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً