العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

الريال كان واثقاً من الفوز بالكأس والدليل «حافلة الاحتفال»

لم يتوقع مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز خسارة نهائي كأس الملك أمام الجار اللدود اتلتيكو ولو بنسبة 1 في المئة؛ بدليل تجهيز حافلة مكشوفة استعداداً للاحتفال باللقب المحلي الـ19 في تاريخ الفريق الملكي.

وجهز النادي الملكي حافلة مفتوحة كتب عليها في الجزء الخلفي كلمة «شكراً للمدريديستا»، وهو لقب يُطلع على عشاق الفريق الأبيض امتناناً بوقوف الجماهير خلف الفريق في المباراة النهائية التي امتدت للأشواط الإضافية.

وكُتب على جانبي الحافلة رقم «19» في إشارة لعدد مرات الفوز بكأس الملك، علماً أن النادي الملكي يملك في رصيده حالياً 18 بطولة في مسابقة «الكوبا ديل ريه»، ما يشير إلى ثقة الإدارة المدريدية بالفوز بالنهائي على اتلتيكو وعدم التفكير أبداً في إمكانية خسارة البطولة. وكانت الحافلة المكشوفة تستعد لتجوب شوارع العاصمة الإسبانية برفقة لاعبيّ الفريق الأبيض للاحتفال باللقب مع الجماهير والأنصار والعشاق كما جرت عليه العادة في مثل هذه المناسبات والإنجازات الكروية.

ووضع ريال مدريد خططه بناء على «العقدة» التاريخيّة التي باتت تعرفها مواجهات «ديربي» العاصمة الإسبانيّة، إذ فشل اتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز على الريال منذ 14 عاماً وتحديداً في 1999. وما زاد هذه القناعة عدم فوز اتلتيكو في مباراته الأخيرة مع الريال وسقوطه خاسراً بهدف مقابل هدفين في الدوري الإسباني على رغم خوض الأول المباراة بلاعبيّه الأساسييّن في معقله فيثنتي كالديرون ولعب الأخير بتشكيلة احتياطية، وذلك قبل مباراة الفريق الملكي المصيرية ضد بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وامتدت المباراة للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله قبل أن ينجح المدافع البرازيلي جواو ميرندا في تسجيل الهدف الثاني لكتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني كان كفيلاً بتحقيق اللقب العاشر في تاريخ «الروخي بلانكوس» في المسابقة المحليّة.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:01 ص

      برشلوني شيبة / راحت العاشرة وحتى الكاس المكسور ما نالوه واخر الاخبار السيارة بنجرت مكانها

      هذه عاداتهم يجهزون الدواء قبل الفلعة وهذا المثل كثير يستخدمونه والاغرب انهم مانصبو حلبة مصارعه وملاكمه بجنب الملعب حتى المشاهدين يتفرجون بعد المباره على مورينهو بالحلبه اشلون يتلاعب بالاخلاق و القيم والشتم كنت اتمنيت بان السيارة المكشوفه تهدى الى اتلاتيكو حتى على الاقل تفرح جماهير الريال ولان هم بوسط مدريد والفرقين من مدريد فهذا شي حلو بان الجماهير تنسى الذل والهزائم والعمايل والفوضي اللى نشئها مورينهو بكل مدريد ومسح تاريخ بطولاتهم ونساهم العاشرة بعد ما كانو دائما يحلمون فيها وهو اللي بجيبها لهم

    • زائر 1 | 2:28 ص

      الغرور

      هههههه والعبره في الخواتيم

اقرأ ايضاً