العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ

كريستيانو قد يلحق بليونيل ميسي خارج المنافسة

تؤكد تقارير صحافية إسبانية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ومن خلال لجنة العقوبات قد توجع بتعريض هداف ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لعقوبة الإيقاف لمدة تصل لأربع مباريات بعد طرده في نهائي كأس ملك إسبانيا الجمعة.

وحصل رونالدو على بطاقة حمراء ليخرج من ملعب المباراة مطروداً، وقد يتسبب هذا الأمر في إيقافه لأربع مباريات، ما يشير لإمكانية غيابه عن آخر مباراتين في الليغا وعن أول مباراتين في الدوري الإسباني في الموسم المقبل، فضلا عن الإيقاف في أول مباراة لكأس الملك.

وأشارت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الإسبانية أن حكم المباراة النهائية كلوس غوميز وصف في تقريره أن رونالدو لم يكن يلعب على الكرة، وإنما تعمد إيذاء الخصم ويستوجب فرض عقوبة قاسية عليه.

وستجتمع لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني الأسبوع المقبل وتبحث العقوبة التي ستسلط على نجم ريال مدريد وهل ستمتد لأول مباراتين في موسم الليغا الجديد.

وخسر ريال مدريد لقب كأس إسبانيا بهزيمته أمام الجار اتلتيكو بنتيجة 2/1 في ملعب سانتياغو برنابيو محققاً اللقب العاشر في تاريخه.

ويشار إلى أن رونالدو قد لا يبقى في الدوري الاسباني لاستكمال العقوبة مع الأخبار الواردة بقرب عودته إلى نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي.

وفي حال تقررت العقوبة فإن رونالدو سيلحق بغريمه المباشر وهداف الليغا ليونيل ميسي أفضل مسجل في تاريخ برشلونة بطل الليغا والذي يغيب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، ويتصدر ميسي قائمة هدافي الليغا بفارق كبير من الأهداف، إذ سجل 46 هدفا مقابل 34 هدفا لرونالدو.

العدد 3909 - الإثنين 20 مايو 2013م الموافق 10 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً