العدد 3911 - الأربعاء 22 مايو 2013م الموافق 12 رجب 1434هـ

ميرزا: نسعى دائماً لإدخال التكنولوجيا المتطورة من أجل رفع الموثوقية في كافة قطاعات الهيئة

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا بمكتبة صباح اليوم الخميس (23 مايو / أيار 2013) نائب الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لتبريد المناطق "تبريد" جهاد أمين يرافقه المدير التجاري الإقليمي سودير ومدير المبيعات والتسويق وسيم فراج.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بجهاد أمين والوفد المرافق مشيراً أن هيئة الكهرباء والماء حريصة على مد جسور التعاون بينها وبين الشركات المحلية والعالمية، كما استعراض خلال اللقاء البرامج والمشاريع التي تقوم هيئة الكهرباء والماء بتنفيذها بالتعاون مع مختلف الشركات المحلية والعالمية وتدعم الخدمات التي تقدمها الهيئة، مؤكداً سعيه الدائم لإدخال التكنولوجيا المتطورة من أجل رفع الموثوقية في كافة قطاعات الهيئة من إنتاج ونقل وتوزيع للكهرباء والماء وتقديم أفضل الخدمات وبجودة عالية للمشتركين.

وبدوره عرض أمين على الوزير نبذة عن آخر المشاريع وخطط الشركة وبحث أوجه التعاون بين هيئة الكهرباء والماء وشركة تبريد، معرباً عن شكره وتقدير للدكتور ميرزا على تعاونه وتجاوبه مع كافة ما يستجد في عالم تكنولوجيا الطاقة والطاقة المتجددة.

حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم بن حمد آل خليفة، ونائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بالإنابة خالد المهندي، ومدير إدارة المشاريع بالهيئة إبراهيم مكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:52 ص

      ونعم الشخص

      تستاهل كل خير يبو محمود - نعم الرجل المخلص لوطنة

اقرأ ايضاً