العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

«البحرين والكويت»: تنفيذ إحدى أكبر الصفقات في «البورصة»

عبدالكريم بوجيري
عبدالكريم بوجيري

نجحت خدمات الوساطة في بنك البحرين والكويت يوم الاثنين (20 مايو/أيار 2013)، في تنفيذ إحدى أكبر الصفقات في بورصة البحرين. فقد قامت خدمات الوساطة في البنك بتمثيل أحد زبائنها من المؤسسات الاستثمارية الخليجية في بيع إجمالي 484,076,411 سهماً اعتيادياً لبنك البحرين الإسلامي؛ ما يعادل نسبة 51 في المئة من مجموع الأسهم الصادرة لبنك البحرين الإسلامي.

وتعليقاً على هذه الصفقة، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري: «مثل هذه الصفقات، تأكد مكانة بنك البحرين والكويت وتعزز من موقع خدمات الوساطة لدى البنك في بورصة البحرين باعتباره واحداً من كبار وكلاء الوساطة من حيث الأداء والحجم والقيمة».

ولعبت خدمات الوساطة في بنك البحرين والكويت (أحد أقسام إدارة خدمات الاستثمار في بنك البحرين والكويت) دوراً رئيسياً في تعزيز وضع البنك كواحد من أبرز شركات الوساطة في سوق البحرين للأوراق المالية، وإلى جانب مكانته في السوق البحرينية، وسّع البنك نطاق خدمات الوساطة التي يقدّمها لتشمل إتاحة فرصة الاستثمار لزبائنه للتعامل في الأسهم الخليجية في جميع بورصات دول مجلس التعاون.

وتوفر خدمات الوساطة في البنك ومن خلال فريقها من المحترفين الذي يقوده زهير المرباطي، محطة واحدة لجميع المعلومات والخدمات الخاصة بالسوق المحلية والخليجية، وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة، بالإضافة إلى كفاءة التعامل والتنسيق لتنفيذ الصفقات الكبرى لزبائنه.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:20 ص

      انجاز عظيم

      لا يسمعون النازدك ويبوقون افكارنا

    • زائر 2 زائر 1 | 4:08 م

      الارقام ترد عليك

      انظر الى ارباح البنك ونشاطه وتوسعه , فكل هذا در على سخريتك يا ظلمتوني ومظلومين ومن هذي الثقافه التي شبعنا منها

اقرأ ايضاً