العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

ريد بُل قلقة من التجارب التأهيلية لجائزة موناكو

أقرّ الأسترالي مارك ويبر بأنه لم يكن قادرًا على تسجيل تواقيت تنافسيّة شبيهة بالتواقيت التي سُجّلت من قبل سائق مرسيدس نيكو روزبرغ في التجارب الحُرّة لسباق جائزة موناكو الكُبرى.

وحقّق فريق ريد بُل أفضل نتيجة له خلال اليوم الأوّل من التجارب باحتلاله للمركز الخامس من قبل السائق الأسترالي، في حين عجز الألماني عن التواجد في الصفوف الأماميّة.

وعندما سُئل ويبر عمّا إذا قد كان بمقدوره تسجيل أزمنة تنافسيّة لسيارة مرسيدس، أجاب «لو كُنّا نستطيع ذلك، لقمنا بفعل هذا الأمر أمس. تسجيل دقيقة و14.7 ثانيّة ليس بالأمر السهل، ولكن دعونا نرى كيف ستسير عليها الأمور»، وأضاف كما لم نجد النافذة الصحيحة للعمل في جائزة العام الماضي لحين وصولنا إلى اللّفة الأخيرة من التجارب التأهيلية، لذلك نحن بحاجة إلى إعادة اكتشاف ذلك لنعود إلى المُقدمة من جديد».

كما ساند الألماني رأيّ زميله في الفريق ولاسيما أنه عانى من نظام استعادة الطاقة الحركيّة (الكيرز) في التجارب الحُرّة الثانية «لسوء الحظّ قُمنا بتغيير كبير وخسرنا الكثير من الوقت في الفترة الثانيّة. هذا الأمر ليس مثاليًا، ولكنها تبقى ضمن خانة التجارب»، وتابع «لفتي كانت سيئة على الإطارات اللّينة جدًا ونحن بحاجة إلى معرفة السبب. كما لم أكن قادرًا على تحسين زمني وهو أمر كان بمنتهى السهولة. بعد ذلك، قمت بإجراء لفات طويلة على الإطارات السوبر سوفت وكانت تأديّة السيارة جيدة».

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً