العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

باويل يحرز كأس فردي الرواد في بطولة «جيبك» للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

23 مايو 2013

فاز اللاعب البولندي باويل بالوبيتش بكأس المركز الأول في مسابقة فردي الرواد سن 45 سنة ضمن نهائيات بطولة «جيبك» الـ27 في التنس على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي ينظمها نادي البحرين للتنس برعاية شركة البتروكيماويات.

وحقق باويل البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الفلبيني روني سيفرا بمجموعتين دون رد بعد أن سيطر على المباراة من بدايتها إلى نهايتها مستغلا معاناة منافسه سيفرا من النقص الواضح في عنصر اللياقة البدنية بسبب أدائه عددا كبيرا من المباريات في فترات متقاربة. وبعد انتهاء المباراة قام كل من الأمين المالي لنادي البحرين للتنس ميرزا السماك والمدير الإداري خالد غلوم علي بتقديم كأس البطولة للاعب البولندي باويل وكأس المركز الثاني للاعب الفلبيني روني سيفرا وأدار المباراة تحكيميا الحكم البحريني أحمد الحواج.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير في السادسة من مساء اليوم المباراة النهائية لمسابقة زوجي الرجال حيث يتقابل الفائز من لقاء الثنائي خالد الذوادي وعبدالرحمن شهاب والثنائي عبداللطيف محمد وجيك بهول مع الفائز من لقاء الثنائي عبدالرحمن جناحي وأحمد يوسف والثنائي أنطونيو كاتيتو وأيمن جعفر.

وأسفرت مباريات الأمس عن فوز الثنائي خالد الذوادي وعبدالرحمن شهاب على الثنائي الياباني أساوكا وهايديكي بنتيجة 6- صفر و6- صفر وفاز الثنائي عبداللطيف محمد وجيك بهول على الثنائي راشد العبيدلي وعبدالله فخرو بنتيجة 6-2 و6- 3 كما فاز الثنائي أنطونيو كاتيتو وايمن جعفر على الثنائي بليغ عبدالجليل وعبدالله عبدالنبي بنتيجة 6-1 و6- صفر وفاز الثنائي عبدالرحمن جناحي وأحمد يوسف على الثنائي على العصفور وخالد ناس بنتيجة 6-1 و7-6 (1).

وسيكون عشاق لعبة التنس على موعد غدا مع انطلاق المباريات الرئيسية لمسابقة فردي السوبر والتي تحظي بنصيب الأسد من المتابعة الجماهيرية نظرا لما تضمه من كوكبة مميزة من نجوم التنس البحريني، وتستمر مباريات هذه المسابقة حتى (الثلثاء) المقبل، إذ تقام المباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً