العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ

سانتوس يرفض عرض برشلونة «غير المرضي» لنيمار

أوضحت تقارير برازيلية أن نادي سانتوس البرازيلي رفض العرض الأخير المقدم من نادي برشلونة لضم نجم الفريق نيمار دا سيلفا والبالغ نحو 20 مليون يورو.

وكشفت وسائل إعلام برازيلية أن إدارة نادي سانتوس رفعت العرض الكاتالوني؛ لكونه لا يمثل طموح النادي ولا يستحق القيمة الفنية التي يتمتع بها اللاعب والذي يتوقع له أن يكون أفضل لاعبي العالم خلال السنوات القليلة القادمة، وذلك بعد أن أوضحت وسائل الإعلام أن برشلونة قدم عرضاً يوم أمس يصل إلى 18 مليون يورو ثم قام برفع العرض يوم الأربعاء إلى 20 مليون يورو.

وقال نائب رئيس سانتوس البرازيلي رودريغز اوديلو في تصريحات صحافية: «أن عرض برشلونة لا يرقى لطموحنا»، وتابع «هناك أندية ترغب بضم اللاعب لصفوفها مثل ريال مدريد الإسباني الذي أبدى اهتماما شديدا بضم نيمار لصفوفه».

وكان نائب رئيس سانتوس البرازيلي رودريجز اوديلو قد أوضح في تصريحات صحافية أن مواطنه نيمار قد أبلغهم برغبته الرحيل عن صفوف النادي، إذ قال: «كنا نريد تجديد عقد نيمار إلى ما بعد 2014، لكن نيمار أبلغنا برفضه، وانه يريد أن يترك النادي للانتقال إلى أوروبا، وعلى اثر ذلك سنحاول التوصل إلى اتفاق مع نادي برشلونة أو أي ناد آخر»، وأكمل «إذا كان هناك عرض من أي ناد فهو أمر جيد بالنسبة لنا في سانتوس وللاعب أيضا، وسنقوم بتحليل هذا العرض ودراسته، كما أننا سنفتح المجال لتلقي عروض أخرى من عدد من الأندية الأوروبية».

ويرتبط نيمار بعقد مع ناديه حتى شهر يونيو/حزيران من العام 2014، وقد رفض عرضاً من ناديه بتمديد عقده حتى العام 2016، ويبلغ كلفة الشرط الجزائي لفسخ العقد بين نيمار وسانتوس نحو 65 مليون يورو.

العدد 3912 - الخميس 23 مايو 2013م الموافق 13 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:34 م

      مايسوي المبلغ

      أنا مشجع برازيلي لاكن نيمار لا يرقي للاعبين المتميزين لأنه لاعب مباراة واحده فقط يتألق فيها ويصبح لاعباً عادياً في المباراة الأخري , يعني مايساوي سعره أكثر من 20 مليون واللي بيدفع فيه أكثر بيندموشكراً

اقرأ ايضاً