العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

«الداخلية»: مهلة أسبوع لإزالة الحظور المخالفة من محيط جزر حوار

قالت وزارة الداخلية إنها ستقوم من خلال مديرية شرطة الجنوبية وقيادة خفر السواحل بالتأكد من الالتزام التام بالقرارات المنظمة للصيد وضبط جميع المخالفات القائمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك في جزر حوار والبحر الإقليمي المحيط بها باعتبارها محمية طبيعية.

وأوضحت أن على كل من يعنيه هذا الأمر أن يقوم بإزالة الحظور المخالفة وشباك الصيد بجميع أنواعها والأقفاص (القراقير) خلال أسبوع من تاريخ الإعلان.

يأتي ذلك تطبيقاً للقرار الصادر عن سمو رئيس الوزراء بشأن اعتبار جزر حوار والبحر الإقليمي المحيط بها منطقة محمية طبيعية، والقرار رقم (4) لسنة 2010 الصادر عن الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة بشأن تنظيم الصيد في المناطق المذكورة وحظر الصيد بكميات تجارية والصيد الجائر ومنع استخدام أية أدوات أو مواد تضر بالثروة البحرية في هذه المنطقة وأن يقتصر الصيد بالوسائل المسموح بها وهي خيط الصيد (السنارة).

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:12 ص

      ابو صادق الشايب

      طبعاً المخالف الذي لايملك ظهر لانه ليس في إستثناءات قوانينكم تصنعون القوانيين للفقراء وفي الهامش استثناءات لمن ترضون عجبي لمقولتكم القانون فوق الجميع هل الجميع طائفة او الذين لا يملكون واو او ماذا تعني بالضبط

اقرأ ايضاً