العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

الظهراني يؤكد دعم البحرين لجهود تسريع عملية المصالحة الفلسطينية

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني وقوف مملكة البحرين قيادة وشعباً إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق في نضاله العادل لإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف واستعادة كل حقوقه الوطنية المشروعة، منوهاً إلى أهمية تعزيز وحدة الصف بين جميع الفصائل الفلسطينية بما يحقق طموحات وتطلعات الشعب الفلسطيني الشقيق في العيش بأمن وسلام على ترابه الوطني.

وأعرب عن دعم مملكة البحرين الكامل والشامل لكل المساعي المبذولة لرفع المعاناة عن الأشقاء الفلسطينيين، مشيداً بالروابط التي تربط بين الشعبين الشقيقين البحريني والفلسطيني.

وأضاف أنه على المجتمع الدولي مضاعفة الجهود لإيجاد حل للأزمة في سورية ووقف نزيف دماء الشعب السوري الشقيق بما يحقق أمنه واستقراره، مستنكراً تدخل حزب الله في قتال الشعب السوري.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) خالد مشعل والوفد المرافق له حيث استعرض الجانبان التطورات في الملف الفلسطيني وعدداً من القضايا والمستجدات على الساحتين العربية والدولية.

من جهته، عبر مشعل عن اعتزازه بالعلاقات التي تربط بين الشعبين الشقيقين. مؤكداً في هذا المجال التقارب الكبير في وجهات النظر، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي تحظى به القضية الفلسطينية لدى قيادة وشعب البحرين الشقيق. معتبراً أن ذلك يشكل موقفاً تاريخياً وأصيلاً يفخر ويعتز به الشعب الفلسطيني.

كما أكد حرص الأشقاء الفلسطينيين على أمن واستقرار مملكة البحرين. مشيداً بالمشروع الوطني الإصلاحي لجلالة الملك. متمنياً للبحرين كل الازدهار والتقدم في ظل قيادتها.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً