العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

الإدارة في يدها تشكيل الأجهزة... وأفضل أن يكون مدرب «النسور» بحرينيا

نفى وجود أسماء محددة لرئاسته... الأهلاوي العربي:

أكد أمين السر المساعد بالنادي الأهلي خالد العربي أن الإدارة والمكتب التنفيذي بانتظار انتهاء الموسم الرياضي من أجل مناقشة وضع الفريق الكروي الأول تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي بشأن مصيره وتحضيراته للموسم المقبل.

وأضاف العربي «بحسب آلية العمل المعتمدة من قبل الإدارة بالنادي خلال السنوات الماضية هو انتظار انتهاء الموسم الرياضي لجميع الألعاب بالنادي من أجل استلام التقارير المرفوعة من قبل الأجهزة الإدارية ومناقشتها، ومن ثم اتخاد القرارات في تشكيل الأجهزة للموسم الجديد بهدف الإعداد والتحضير لجميع الألعاب بالنادي».

وأوضح العربي أن الجهازين الإداري والفني للفرق الكروية بالنادي أنهوا عملهم ومهمتم في هذا الموسم، مؤكدا حل جميع هذه الأجهزة بانتظار تشكيلها من جديد وفق الآلية التي تسير عليها الإدارة.

وفضل العربي عدم الحديث أو التطرق لتوقعاته بشأن مصير الفريق الكروي وجهازيه الإداري والفني في الموسم المقبل، مؤكدا أن القرار سيكون مشتركا بين جميع أعضاء الإدارة ومن قبلهم المكتب التنفيذ، وأضاف «تعودنا في الإدارة أن نناقش الأمور بروية ودراسة متأنية ومن ثم نتخذ القرار».

وأكد العربي أن ما حدث في مشوار الفريق الكروي وبقائه ضمن دوري الدرجة الثانية يتحمله الجميع وليس الجهازين الإداري أو الفني وحده، مؤكدا وجود أخطاء من جميع الجهات، ومطالبا بالتعاون والتكاتف تمهيدا لإعادة الفريق لموقعه ومكانه الطبيعي في الموسم المقبل.

ورد أمين السر المساعد الأهلاوي على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن وجود أسماء مرشحة للعمل في الجهاز الإداري للفريق في الموسم المقبل، بالإضافة إلى هوية المدرب أو الجهاز الفني الذي سيقود الكرة الصفراء بقوله «في الوقت الحاضر لا توجد تحركات لتشكيل الجهاز الإداري ولا توجد أسماء محددة، فالمهمة والعمل مفتوح لجميع أبناء النادي وهو منصب تطوعي يمكن لأي شخصية أن تعمل أو تتقلده»، مؤكدا احترام الإدارة لجميع العاملين في الكرة الأهلاوية سواء في الموسم المنتهي أو من سبقوهم.

وقال العربي عن هوية المدرب المقبل للفريق الأهلاوي أنه يفضل أن يكون مواطنا وبحرينيا، ولكن القرار سيكون بيد الإدارة التي ستناقش جميع التصورات والمقترحات على أن يتخذ القرار بعدها وفقا لمصلحة الفريق والنادي.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً