العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

قطر تخسر أمام إيران ويتضاءل أملها

منيت قطر بثالث خسارة على أرضها في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم لكرة القدم بهزيمتها 1/صفر على يد إيران ليتراجع أملها في التأهل للنهائيات للمرة الأولى أمس (الثلثاء).

وأحرز رضا قوجان نجاد الهدف الوحيد لإيران في الدقيقة 66 مستغلا خطأ دفاعيا ليسكن الكرة في شباك الحارس قاسم برهان. ورفع الفوز رصيد إيران إلى 10 نقاط من 6 مباريات ليتقلص إلى نقطة واحدة الفارق مع أوزبكستان المتصدرة التي غابت عن هذه الجولة، بينما بقي رصيد قطر التي تلقت هزيمتها الرابعة في المجموعة الثانية عند 7 نقاط من 7 مباريات.

وكان الفريق القطري يحلم بتحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 10 نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة علي إحدى بطاقتي التأهّل حتى المواجهة الأخيرة مع أوزبكستان بطشقند في 18 الجاري، لكن الخسارة قلصت أو حتى أنهت آمال الفريق في التأهل، وخصوصا أنه يغيب عن الجولة القادمة ثمّ يعود للعب في الجولة الأخيرة خارج ملعبه في طشقند، بينما لا يزال في جعبة إيران مباراتان بعد لقاء قطر، مع لبنان بطهران، ومع كوريا الجنوبية في سيول.

وافتقدت قطر فقط مهاجمها سيباستيان سوريا بسبب البطاقة الصفراء الثانية، فيما غاب عن المنتخب الإيراني بعض اللاعبين لخلافات مع كيروش أبرزهم قلب الدفاع هادي عقيلي، الذي تمّ استبعاده من قائمة المباراة، فيما عاد الحارس الأساسي سيد مهدي رحمتي بعد استبعاده، وسيفتقد الفريق أيضاً مهاجمه الخطير اشجان دياجيه المحترف في فولهام بسبب الإصابة.

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً