العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ

ريال مدريد يبحث عن مدرب يوازي مورينهو

أكد بيريز بأن النادي لم يتفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، وكذلك لم يتحدث مع المدرب الألماني يوب هاينكس، من أجل تدريب الفريق خلفا للمدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينهو، مشيرا إلى أنه سيتم نقاش هذا الموضوع مع زيدان. وتابع «تعويض شخص مثل مورينهو صعب جدا. ليس سهلا أن نجد بديلا لمورينهو على مقاعد البدلاء، لقد كانت لديه من التأثير والقوة ما يجعلنا نفكر جيدا قبل جلب من يحل مكانه، ولهذا سنفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار».

كما أشار بيريز إلى أن وسائل الإعلام انتقدت مورينهو بشدة، وأن بعض الانتقادات خرجت عن إطار المعتاد. كانت هناك بعض الأمور التي كانت أبعد ما تكون عن الصحافة المسئولة. لقد أساءوا معاملته»، مستبعدا أن تكون علاقة «المدرب الأوحد».

وحول التقارير الصحافية التي أشارت بأن ريال مدريد ينوي التعاقد مع لاعب برشلونة تياغو ألكانتارا قال بيريز: «لا يهمني ما إذا كان اللاعب يريد ترك برشلونة، إنه لاعب جيد وهذا أمر واضح. إذا أردنا التعاقد معه فإننا سنتفاوض مع ناديه. لأنني لا أريد أن أفعل أي شيء عدائي ضد برشلونة».

وبخصوص مهاجم الفريق الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي أعلن رحيله بعد المباراة الأخيرة للموسم الكروي، قال بيرير: «أبدا لن أبيع هيغواين، ليس من السهل بيع اللاعب إذا كان لا يرغب في البقاء، يوفنتوس لم يحادثنا بشأنه».

كما استبعد بيريز أن تكون علاقة مورينهو بحارس مرمى الفريق الملكي إيكر كاسياس هي السبب وراء رحيله، إذ قال: «مشكلة مورينهو الكبرى لم تكن إيكر، الذي تم استخدامه لخدمة مصالح بعض وسائل الإعلام. مورينهو يعرف أنه الحارس الأفضل في العالم»، وأضاف «علاقة مورينهو بكاسياس دائما ما كانت جيدة. في لحظة بعينها طالبه بالمزيد، ولفت نظره بشكل حوله البعض إلى صراع شخصي».

العدد 3924 - الثلثاء 04 يونيو 2013م الموافق 25 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:46 ص

      نعم

      احتياط مدريد ههههه

    • زائر 3 | 5:23 ص

      برشلوني شيبة / موضتنا الجديدة هالمرة هروب مورينهو الجديد اللي بتخليه

      نعم يوازي تدريبه واخلاقة ومطباته وخسائره وتدميره للريال وتشتيت لاعبينه وهواش وفوضى وخراب البيت الملكي هذا موجز من انجازاته يا بريز وهل تبحث عن هذا المجد من الخراب مورينهو حتى الكاس المكسور حرمك منه وسط ملعبك وجمهورك مورينهو يتعاقد مع الفرق وراك مورينهو انجازاته قويه ومثيرة وها هي الان الحصاد اللي حصلته منه واعطاك اياه واخيرا نقول لك لا تروح بعيد فالموسم قادم كلها شهرين وسوف نبتدي بموضة جديدة كالموضات اللي طلعناها فيها ال 5 وال 6 وما اعطيناها مورينهو اللي اكيد مجهزين موضتنا الجديدة بقيادة نيمار

    • زائر 2 | 2:24 ص

      يوازيه ؟

      في شنو بالضبط يوازيه
      تصرفاته ام تدريبه ؟

    • زائر 1 | 12:37 ص

      ارشح مدرب

      انا ارشح الكابتن سلمان شريده احسن من مورينهو بالف مره

اقرأ ايضاً