العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

«النسر الأصفر» بيده يحسم بطاقات المربع الذهبي

سيطر على مجريات مباراته ضد المدينة

حسم فريق الأهلي بيده بطاقات التأهل للمربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة بعد أن تمكن من تحقيق فوز مستحق على حساب فريق مدينة عيسى بنتيجة 69/51 في مباراة سيطر الأهلي على مجرياتها تماما منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية.

ولم يترك الأهلي شيئا للصدفة إذ ضرب بقوة منذ البداية متمكنا من التقدم 12/1 ومحافظا على تقدمه هذا بفارق مريح من النقاط حتى نهاية اللقاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط من 3 انتصارات وخسارتين، وضمن بالتالي المركز الثالث في سلم الترتيب في الوقت الذي فقد فيه مدينة عيسى فرصة بلوغ المربع الذهبي بعد خسارته هذه.

كما حسم الأهلي بفوزه هذا أمر المربع الذهبي تماما وجميع بطاقاته، إذ ان الحالة ضمن هو الآخر بلوغ المربع الذهبي في المركز الرابع بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة ضد سترة التي باتت تحصيل حاصل.

ولعب الأهلي بأريحية كبيرة صنعها الفارق المريح منذ البداية وهو ما مكنه من التحكم في المجريات في الوقت الذي ظهر فيه مدينة عيسى بمستوى فني أقل مما ظهر عليه في المباريات السابقة وخصوصا من الناحية الهجومية بعد أن فشل في التعامل مع دفاع الأهلي المحكم والضاغط.

وكان أفضل المسجلين في صفوف الأهلي حسين شاكر بتسجيله 17 نقطة، في حين سجل المحترف العاجي هيرفي لاميزانا 14 نقطة ومحمود أكبر 12، وسيد هاشم حبيب 9، وهشام سرحان 8 وميثم جميل 5. أما أفضل المسجلين في صفوف مدينة عيسى فكان محترف الفريق الأميركي كالفين وليامز بتسجيله 24 نقطة، وسجل جهاد أحمد 7، وسيد هادي حبيب 5، و4 نقاط لكل من جلال أكبر وناصر محمد.

وفي ظل مستوى التسجيل المنخفض جدا لمعظم لاعبي المدينة كان من الصعب على الفريق تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة.

الأهلي تمكن من الفوز في الربع الأول 16/10، كما فاز في الربع الثاني 22/8 في ظل تفوق فني وجماعي واضح، قبل أن يقلص المدينة الفارق قليلا بفوزه في الربع الثالث 17/16 وفي الربع الأخير 16/15.

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:23 ص

      مايصح الا الصحيح

      مستوى المدينه ضعيف جدا لذا سقط فى اول امتحان له فى الوصول للمربع وهذا دليل ان الفريق لا يستحق حتى الوصول للسداسى

    • زائر 3 زائر 1 | 2:41 م

      المدينة صعد لانة افضل فريق سادس

      للأمانة المدينة الحلقة الأضعف في السداسي مع انة فاز علي سترة العنيد بس افضل من النويدرات وهذا واقع لازم الكل يعرفة.

اقرأ ايضاً