العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

دعم ومؤازرة ومتابعة عاهل البلاد يدفعنا لتحقيق المزيد من الإنجازات

اتحاد القوى يعتمد روزنامة المشاركات الخارجية... خالد بن حمد:

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

06 يونيو 2013

ترأس رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الاجتماع السادس لمجلس إدارة الاتحاد والذي عقد بحضور معظم أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاجتماع أكد خالد بن حمد على أن دعم ومؤازرة ومتابعة عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة لألعاب القوى يدفعنا لتحقيق المزيد من الانجازات معربا عن فخره واعتزازه ومهنئا جميع لاعبي المنتخبات الوطنية على الإنجاز الذي حققوه في البطولة العربية الـ 18 للرجال والسيدات التي استضافتها الدوحة خلال الفترة من 21 لغاية 24 من الشهر الماضي، بعد أن حققوا المركز الثالث في المجموع العام، إثر حصولهم على 22 ميدالية بينها 5 ميداليات ذهبية و 10 ميداليات فضية و7 ميداليات برونزية، وأعرب سموه عن خالص شكره وتقديره للأبطال الذين شرفوا المملكة خير تشريف. كما هنأ خالد بن حمد عضو مجلس الإدارة رقية الغسرة بمناسبة فوزها بعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية ورئاسة لجنة اللاعبين التابعة للجنة، منوهاً بالخبرة والكفاءة التي تتمتع بها الغسرة في الجانب الفني والإداري، معرباً عن ثقته الكبيرة في قدرتها على تحقيق الكثير من المكاسب للاعبين البحرينيين.

وأكد خالد بن حمد دعمه ومساندته لترشح أمين سر الاتحاد عبدالحكيم الشنو لعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية في الانتخابات التي ستجرى 11 يونيو الجاري، منوهاً بالخبرة والكفاءة الإدارية التي يتمتع بها هذا الأخير، ما يؤكد استحقاقه للفوز بعضوية اللجنة الأولمبية البحرينية، مؤكداً وقوف مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى معه ومساندته في الانتخابات.

وتناول الاجتماع الكثير من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، أبرزها اعتماد المشاركات الخارجية القادمة، والمتمثلة في البطولة الآسيوية التي ستقام في الهند خلال الفترة من 3 لغاية 7 يوليو المقبل، وبطولة العالم للشباب التي ستحتضنها أوكرانيا من 10 لغاية 14 يوليو المقبل، وأخيراً المشاركة في بطولة العالم للعموم التي ستقام بموسكو من 8 لغاية 18 أغسطس المقبل. كما تم خلال الاجتماع مناقشة التقارير المتعلقة بالمشاركة الأخيرة في البطولة العربية الـ 18 للرجال والسيدات، كما تم استعراض تقرير بطولة الموهوبين التي أقيمت خلال الشهر الماضي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً