العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ

الشيخ ينتهي من إخراج «موتور فيكسيشن»

انتهى المخرج محمود الشيخ من تصوير حلقات برنامجه الجديد «موتور فيكسيشن» والمقرر عرضه على شاشة تليفزيون البحرين في الفترة المقبلة.

وعن البرنامج، يقول الشيخ: «يعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه في منطقة الخليج وهو يصنف ضمن «برامج الواقع»، وتدور فكرته حول مجموعة من الشباب والشابات يقومون بتصميم وتعديل شكل السيارات في خضم منافسة تدور بينهم، بحيث يتم تقسيمهم الى ثلاثة فرق كل فريق يحتوي على خمسة اشخاص، يدخلون تنافساً على التخطيط وتنفيذ تصاميمهم من الصفر الى أن تكون جاهزة للعرض».

وأضاف الشيخ أن البرنامج «يتناول أيضاً مجموعة من المواضيع الاجتماعية والثقافية يناقشها الشباب، كما يسلط الضوء على حياة المشاركين اليومية، وعلى كيفية تطوير مهاراتهم في مجال السيارات».

تم تصوير البرنامج في كراج تابع إلى أحد مصانع السيارات وفي مواقع مختلفة في مملكة البحرين. وتم استخدام تقنيات جديدة في الإخراج والتصوير والمونتاج. ويأمل الشيخ أن ينال البرنامج رضا واستحسان الجمهور في البحرين ودول المنطقة، لما فيه من مفاجآت ومجهود جبار من الشباب البحريني الطموح والمثابر في شتى المجالات.

يذكر أن البرنامج من انتاج مشترك بين تمكين وحملة «وِحدة وَحده» الوطنية التي تقوم عليها شركة «مياسم لاستراتيجية التواصل» برئاسة مي العتيبي.

وتمت العمليات الفنية في شركة «فريم بوكس سنتر»، ومن اعداد هدى مشاخيل، وتقديم دانة آل سالم، ومونتاج حسان الشيخ، وأغنية المقدمة للفنان الكويتي بشار الشطي.

العدد 3927 - الجمعة 07 يونيو 2013م الموافق 28 رجب 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً