العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ

عسكر يهنئ النادي الأهلي بعد فوزه بلقب دوري اليد

تقدم مدير عام شئون الشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر بالتهنئة إلى النادي الأهلي بمناسبة تتويجه بلقب مسابقة دوري كرة اليد لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2012-2013 بجدارة واستحقاق. وأعرب عسكر عن خالص تهانيه إلى مجلس إدارة النادي الأهلي وجميع منتسبيه ولاعبيه وجماهيره بهذا الانجاز، مما يدل على الجهد والعمل المتواصل الذي بذله مجلس إدارة النادي والجهازان الفني والإداري واللاعبون الذين قدموا أفضل المستويات وتوجها بالحصول على لقب الدوري.

وأشاد عسكر بالمستويات التي قدمها لاعبو الفريق طوال الموسم والتي أهلتهم للظفر باللقب، ليضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققها الفريق سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي، متمنيا أن يمثل هذا الانجاز انطلاقة للمزيد من الانجازات الرياضية لتشريف مملكة البحرين في مختلف المحافل الرياضية.

وأشار إلى أن إنجاز النادي يؤكد النهج الاحترافي الإداري والفني الذي يسلكه الفريق في مسار المسابقات والبطولات المحلية والخارجية، بجانب الخطط الفاعلة والحيوية الداعمة لحصول الفريق على الإنجازات، الأمر الذي يعزز من مستوى مسابقات كرة اليد البحرينية ويخدم مكانتها على مختلف الأصعدة.

وأكد عسكر في الوقت نفسه أن دعم ورعاية وتوجيهات إدارة النادي الأهلي كانت لها الأثر البارز وانعكاسها المباشر على استقرار الفريق، والأداء المميز والعروض الرائعة التي استحق من خلالها الفوز بلقب الدوري بجدارة واستحقاق.

العدد 3930 - الإثنين 10 يونيو 2013م الموافق 01 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً