العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ

البسيتين يضع طارق إبراهيم كأحد الخيارات لخلافة الزياني

سيشارك في دورة متقدمة برومانيا خلال يوليو المقبل

طارق إبراهيم مع خليفة الزياني
طارق إبراهيم مع خليفة الزياني

كشف المدرب الوطني طارق إبراهيم عن وجود مفاوضات غير رسمية من قبل إدارة نادي البسيتين لاستلامه دفة القيادة الفنية للفريق الكروي بطل دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم.

وقال طارق «تحدث معي عضو مجلس إدارة النادي خالد جميل لتجديد عقدي واستلام مهمة القيادة في الفريق خلفا للمدرب المخضرم والقدير خليفة الزياني، ولم نناقش الموضوع بتفاصيله عدا بعض المتطلبات التي يحتاجها الفريق من أجل الحفاظ على المستوى والدرجة التي وصل إليها هذا الموسم».

وأضاف إبراهيم «طلب الإدارة البسيتينية لم يصل للجانب الرسمي لغاية الآن بانتظار أن يأخذ الصفة الرسمية في الفترة المقبلة»، وأكد إبراهيم أن المدرب لا يستطيع أن يفرض نفسه مدربا لأي فريق إلا من خلال عمله وجهده، مشيرا إلى أنه قضى 4 مواسم مع الفريق وإلى جانب الزياني وأثمرت هذه الفترة عن حصول البسيتين على لقبا طال انتظاره طوال تاريخه ومشواره مع الكرة البحرينية.

وأكد المدرب البحريني أن البسيتين سار في الأربع سنوات الماضية على نهج واستراتيجية واضحة هدفها في البداية كان البناء مع إضافة بعض الجوانب الأخرى وتعزيز وتدعيم صفوفه مع كل موسم لغاية وصوله لمرحلة النضج مع بداية هذا الموسم فكانت النتيجة حصوله على لقب الدوري.

من جانب آخر من المنتظر أن يشارك طارق إبراهيم في دورة تدريبية متقدمة خلال يوليو/ تموز المقبل ستقام في رومانيا وتمتد على مدار أسبوعين متتاليين، والدورة عبارة عن المرحلة الثالثة بعدما أنهى مرحلتين سابقتين بنجاح، والدورة الرومانية معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ويحاضر فيها كبار المحاضرين والمدربين المعروفين على المستوى الدولي ومنهم اللاعب السابق أو الأسطورة الرومانية والمدرب الحالي جورج هاجي.

العدد 3935 - السبت 15 يونيو 2013م الموافق 06 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:15 ص

      يستاهل طارق

      مدرب يجيد اختيار اللاعبين وطريقة اللعب سبق وان نجح مع النجمه ومن ثم مع البسيتين وهذا المدرب له مستقبل في مجال التدريب

اقرأ ايضاً