العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

إقامة معرض ومؤتمر البحرين - الهند في 22 أكتوبر

هيئة المعارض توقع اتفاقية مع شركة غلف آند إيست
هيئة المعارض توقع اتفاقية مع شركة غلف آند إيست

وقعت هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات مؤخراً اتفاقية مع شركة غلف آندإيست وورلد للمعارض (Exhibition Gulf & East World) لاستضافة معرض ومؤتمر البحرين - الهند الذي يقام تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة رئيس مجلس إدارة هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات حسن فخرو خلال الفترة من 22 - 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2013 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

واعتبر الهيئة في بيان لها أن المعرض والمؤتمر المصاحب حدث تجاري واستثماري لدعم فرص التجارة والاستثمار بين البحرين والهند. بالإضافة ستقدم هذه الفعالية التي تقام لأول مرة في البحرين وبدعم من السفارة الهندية في البحرين فرصة مثالية لمجتمع الأعمال البحريني لتوطيد العلاقات التجارية والاستثمارية مع نظرائهم في الهند حيث من المقرر مشاركة مجموعة كبيرة من القطاعات الكبرى والمختلفة من البحرين والهند في المعرض.

وتوقعت مشاركة عدد كبير من رجال الأعمال البارزين من الهند في المؤتمر وشركات بارزة في المعرض يمثلون أهم القطاعات مثل الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاستثمارات والأعمال المصرفية والمالية والتأمين والسفر والسياحة والمنتجات الصناعية والسلع الاستهلاكية سريعة الدوران والأعمال اليدوية والعقارات ومكاتب المحاماة والشركات الاستشارية إضافة إلى شركات تطوير البرمجيات وتقنية المعلومات.

العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً