العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

موظفو «معهد القيادة» في «بابكو» يشاركون «أساسيات التدريب»

موظفو «بابكو» المشاركون في الورشة
موظفو «بابكو» المشاركون في الورشة

شاركت أول دفعة من موظفي شركة نفط البحرين (بابكو) من منتسبي برنامج معهد القيادة والإدارة - المستوى الخامس (الجديد) مؤخراً، في فعاليات ورشة عمل بعنوان «أساسيات التدريب» أقيمت في منتجع البندر بمملكة البحرين.

ويتطرق المستوى الخامس لبرنامج معهد القيادة والإدارة إلى أحدث السبل المعمول بها في تطوير مهارات العاملين في شتى المؤسسات. واستهدفت الورشة تسليط الضوء على أحدث التقنيات في مجال تأهيل قادة المستقبل في «بابكو» وصقل مهاراتهم وخبراتهم الوظيفية ومساعدتهم على اكتساب مهارات جديدة تسهم بشكل فعّال في تمكين «بابكو» من مواجهة تحديات المستقبل.

يذكر، أن المستوى الخامس (الجديد) في برنامج معهد القيادة والإدارة يعد ضمن برامج القيادة المتطورة على مستوى المنطقة، ويركّز بشكل جوهري على تطوير مهارات الأفراد وتأهيلهم لتولي زمام الإدارة في المستقبل وفق أسس علمية سليمة. كما تجدر الإشارة إلى أن فكرة المستوى الخامس (الجديد) في برنامج معهد القيادة والإدارة تستند إلى النجاح الباهر الذي حققه برنامج معهد القيادة والإدارة - المستوى الثالث القائم حالياً والذي تم الاعتراف به على مستوى المنطقة كأحد أفضل البرامج الإدارية المتخصصة في تأهيل قادة المستقبل.

ويستخدم البرنامج نهج التعلّم المختلط والمهام الفردية والمشاركة المكثفة في ورشات العمل التي تساعد المتدربين على تطبيق التعلم الوظيفي بشكل سريع وفعّال.

قدّم الورشة قائد برامج معهد القيادة والإدارة في شركة بابكو، بيتر كونواي، والمدربة التنفيذية وأخصائية معهد القيادة والإدارة من المملكة المتحدة، جاينهاردرز.

العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً