العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

المحرق يحافظ على حظوظه حتى الجولة الأخيرة

فاز على الحالة الناقص من أبرز نجومه

حافظ فريق المحرق على حظوظه في بلوغ المباراة النهائية لدوري زين البحرين لكرة السلة بعد أن تمكن من الفوز على فريق الحالة في المباراة الثانية يوم امس بنتيجة 106/79 ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني خلف المنامة المتصدر، في حين أن الحالة تعرض لخسارته الخامسة على التوالي في المربع.

ولعب الحالة المباراة ناقصا لمحترفه الأميركي كارل غالاوي إلى جانب غياب لاعبه علي شكر الله للاصابة وغياب صادق جعفر كذلك، في الوقت الذي أراح فيه المحرق لاعبه أحمد مال الله من أجل المواجهة الحاسمة ضد المنامة يوم الثلثاء. وعلى رغم مقاومة الحالة في بداية المباراة إلا أن الأمور سرعان ما سارت لمصلحة المحرق مع منتصف الربع الثاني في ظل تفوق الفريق تحت الحلق وتكامل الصفوف والرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز والبقاء في قلب المنافسة. المحرق مع مرور الوقت سيطر على المجريات تماما وبدت المباراة مريحة بالنسبة له وهو ما سمح لمدرب الفريق الأميركي تشارلي باركر باشراك معظم لاعبيه الذين يرغب في تواجدهم في المباراة الفاصلة ضد المنامة، كما شهدت المباراة مشاركة لاعب الفريق حسين الموسوي في الربع الأخير من أجل تجهيزه لقادم المباريات.

وتألق من جانب المحرق في المباراة اللاعب الأميركي سي جي غليز الذي سجل 30 نقطة في 3 فترات فقط، في حين سجل علي عباس 27، وبدر عبدالله 22، وأحمد حسن 15 ومحمد مجيد 8. أما أفضل المسجلين في صفوف الحالة فكان أحمد علي حسين بتسجيله 28 نقطة، أحمد ميرزا 12، وحمد علي حسين 16. وكانت البداية متكافئة من الجانبين إذ فاز المحرق في الربع الأول 26/25 في حين فاز المحرق في الربع الثاني 25/13، وفي الربع الثالث 25/17 ليحسم المباراة لمصلحته بفارق كبير 106/79.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سعيد عمران، يونس جناحي وعبدالرضا عبدالحسين.

العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً