العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

اليوم انطلاق أعمال وفعاليات مؤتمر تفعيل دور الشباب الخليجي

تنطلق صباح اليوم أعمال وفعاليات مؤتمر تفعيل دور الشباب الخليجي تحت عنوان «تجربة»، وذلك تحت رعاية رئيس الاولمبياد الخاص البحريني الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، في الفترة من 21 وحتى 24 يونيو الجاري بفندق وبرج السفير، وبمشاركة كل من: برامج الأولمبياد الخاص السعودي، والإماراتي والعماني، إلى جانب الأولمبياد الخاص البحريني المنظم لهذا المؤتمر بالتعاون مع الاولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط.

وتفتتح أعمال المؤتمر صباح اليوم عند التاسعة بكلمة لرئيس الاولمبياد الخاص البحريني وكلمة لمدير المبادرات بالأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا نيبال فتوني، يتلوه عرض لفيديو كليب للعمل الفني «أمل». ويتضمن برنامج اليوم عدد من الأنشطة والبرامج التي ستبدأ بعرض تجربة الاولمبياد الخاص البحريني في مؤتمر تفعيل الشباب العالمي الذي عقد بكوريا الجنوبية فبراير الماضي، ثم إقامة عدد من الأنشطة واستعراض لتجارب الدول الخليجية ونتائجها في دعم برامج الأولمبياد الخاص في بلدانهم. وسيشهد برنامج اليوم انطلاق البطولة الخيرية الثالثة لضربات الجزاء لكرة القدم وذلك عند الرابعة مساء بصالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين.

ويشارك في البطولة 16 فريقاً ممثلين عن المساهمين والرعاة وعدد من الشركات الوطنية، يذكر أن فريق شركة شيفرون حقق لقب النسخة الماضية.

العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً