العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ

البوعينين رئيسا للجنة المنظمة العليا للبطولة الأولمبية وقمبر مديرا

اتحاد الكرة يعتمد توصية عموميته بمنح سلمان بن إبراهيم الرئاسة الفخرية

قدم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة باسمه ونيابة عن الإخوة أعضاء مجلس الإدارة أسمى آيات التهاني للأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على تزكية الجمعية العمومية بمنحه الرئاسة الفخرية للاتحاد البحريني لكرة القدم، وأكد بأن ما قام به سلمان بن إبراهيم خلال سنوات ترأسه لمجلس إدارة الاحاد من جهد كبير في تطوير الكرة البحرينية والعلاقات الخارجية مع الاتحاد الدولي والقاري تعد أحد النجاحات التي تحسب له، وأن تزكية الجمعية العمومية له بمنحه الرئاسة الفخرية ما هي إلا وسام كبير يعتز به الاتحاد البحريني لكرة القدم. جاء ذلك في اجتماع مجلس الإدارة الأول والذي عقد يوم الأربعاء الماضي وصادق المجلس على توصية الجمعية العمومية بمنح سلمان بن إبراهيم الرئاسة الفخرية للاتحاد.

وقرر اتحاد الكرة تعيين نائب الرئيس للشئون الفنية علي أحمد البوعينين رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية، وكما قرر تعيين إبراهيم سعد البوعينين رئيسا للجنة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين.

وسيتم خلال الاجتماع الثاني لمجلس الإدارة والذي من المؤمل عقده في الفترة المقبلة تعيين رؤساء اللجان العاملة كلجنة الحكام ولجنة الانضباط ولجنة الاستئناف ولجنة الرؤية البحرينية. وكلف مجلس الإدارة نائب الرئيس للشئون الفنية علي البوعينين رئيسا للجنة الخاصة بمناقشة مقترحات الأندية الوطنية والتي تم إقرارها في الجمعية العمومية للاتحاد والتي عقدت يوم العاشر من يونيو الجاري، كما ضم المجلس لعضويته عبدالرضا حقيقي رئيس لجنة المسابقات، وكانت الجمعية العمومية قد وافقت على تشكيل اللجنة والتي ضمت في عضويتها من الأندية الأعضاء كلا من الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة وعبدالله عاشور وأحمد العلوي وصلاح حمد الشاعر ونبيل الساعي ومحمد الشاخوري. كما قرر مجلس الإدارة تعيين علي البوعينين رئيساً للجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية تحت 23 سنة والتي ستستضيفها البحرين في الفترة ما بين 15 – 25 أغسطس المقبل، وتم تعيين عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز علي قمبر نائباً لرئيس اللجنة مديراً للبطولة وعهد إليه بتشكيل اللجان العاملة للبطولة ورفعها لمجلس الإدارة لاعتمادها. صرح بذلك الأمين العام المساعد إبراهيم سعد البوعينين.

العدد 3941 - الجمعة 21 يونيو 2013م الموافق 12 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً