العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ

الأهلي ينجز مهمة الدور الأول بنجاح بتجاوزه الشباب

حقق النادي الأهلي فوزاً سهلاً كما كان منتظراً على الشباب وبثلاثية نظيفة ليتأهل لدور الأربعة من مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة لملاقاة نادي داركليب يوم الأربعاء المقبل.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من جعفر إبراهيم وعبدالله حبيب بواقع: (25/17، 25/14، 25/22).

وبالعودة للمباراة، نرى أن الأهلي نجح منذ البداية بفرض أدائه القوي على منافسه. إذ كان لاعبوه يجازفون بتنفيذ الإرسال القوي الذي أربك حسابات الشباب ما أثر على أدائهم الهجومي مع أداء مثالي لحوائط الصد أيضاً.

وعلى رغم أن أحمد عبدالحسين وأكبر سعيد حاولا تقليص الفارق في بعض المناسبات إلا أن قوة الإرسال لدى علي محمد وزكريا وكذلك علي مرهون مكنت الأهلي من استعادة التفوق الكبير مع فعالية إيجابية بالشق الهجومي عند مختلف الضاربين سواءً من الأطراف أو وسط الشبكة وذلك بعد الأعداد المنوع الذي اعتمد عليه المعد علي حبيب.

في الشوط الثاني، كان الأهلي الطرف الأفضل منذ بدايته حتى نهايته إذ حتى الشباب لم يستطع أن يقدم أي مردود فني بهذا الشوط سوى الأخطاء المباشرة التي ساعدت رفاق علي مرهون في حسم الشوط سريعاً على رغم التغييرات الكبيرة التي أجراها المدرب خالد بلعيد على التشكيل.

أما في الشوط الثالث، فقد سيد علي خلف وحسين يوسف وأحمد عبدالحسين مستوى فني يعد الافضل لهم واستغلوا بشكل جيد التغييرات التي أجراها مدرب الأهلي ليتفقوا بالنتيجة بفارق كبير. لكن سرعان ما رفع الأهلي النسق مع عودة زكريا ليكسب هذا الشوط مع تألق لافت لمحمد عنان في النقاط الأخيرة.

العدد 3942 - السبت 22 يونيو 2013م الموافق 13 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً