العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يشيد بدور القطاع الخاص في الإرتقاء بالإقتصاد الوطني

إستقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الإثنين (24 يونيو/ حزيران 2013) رجل الأعمال عبدالعلي العالي ، حيث تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات والقضايا ذات الصلة بالشأن التجاري والإقتصادي بشكل عام.

وفي هذا السياق أكد الوزير على دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة الخطوات الهادفة والمبادرات الإيجابية للمستثمرين ورجال الأعمال والهادفة بالأساس إلى تنشيط القطاع الإقتصادي وإستحداث المشاريع ذات القيمة المضافة العالية على الإقتصاد الوطني ، مشيراً في هذا السياق إلى الإستراتيجيات والرؤى المعتمدة في مملكة البحرين والتي تضع القطاع الإقتصادي في قمة أولوياتها وتعمل بكافة السبل على تحقيق هذه الرؤى بالشكل الذي يصب في نهايته في صالح الوطن والمواطنين.

وإلى ذلك أشار الوزير إلى الأهمية البالغة والدور الأساسي الذي يلعبه القطاع الخاص البحريني والمبادرات اللافتة التي يقوم بها والتي تصب في الأهداف المرصودة لتوجهات الحكومة الموقرة وتحقيق الأهداف المرجوة من الإستراتيجيات الإقتصادية وبالأخص منها رؤية البحرين الإقتصادية حتى العام 2030 .

وفي هذا السياق أعرب عبدالعلي العالي عن تقديره للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على كل الدعم الذي تلقاه مؤسسات القطاع الخاص والحرص المستمر منهما على تعزيز وتطوير هذا القطاع بالشكل الذي يخدم الإقتصاد الوطني ويرتقى بالخدمات والأنشطة الإقتصادية بشكل عام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:26 ص

      نشف دمنا وحنا نقوول رفعو الحد الادنى للأجور في القطاع الخاص

      دام ان السافة فيها ( الارتقاء بالاقتصاد الوطني ) ليش ما تهتمون بالمواطنين العاملين في القطاع الخاص ليش نستلم رواتب ضعيفة بالنسبة للأعمال المشاقة والوقت الطويل اللي نقضية في هذي الشركات
      حرام عليكم نشف دمنا واحنا نطالب برفع الحد الادنا للأجور في القطاع الخاص إلى 400 حالنا حال القطاعت الحكومية

اقرأ ايضاً