العدد 3943 - الأحد 23 يونيو 2013م الموافق 14 شعبان 1434هـ

أمانة النواب تشارك في رعاية منتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

تشارك الأمانة العامة لمجلس النواب في الرعاية الذهبية لمنتدى الأمم المتحدة للخدمة العامة والذي يقام في البحرين تحت رعاية جلالة الملك المفدى في الفترة من 24- 27 يونيو/ حزيران الجاري بتنظيم هيئة الحكومة الالكترونية تحت شعار "التحول للحكومة الالكترونية والابتكار، مستقبل أفضل للجميع".

وقد تسلم القائم بأعمال الأمين العام لمجلس النواب جمال جاسم زويد درعا تذكاريا من نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في حفل افتتاح المنتدى الذي أقيم صباح اليوم الأثنين 24 يونيو/ حزيران الجاري.

كما تشارك الأمانة العامة للمجلس في المعرض المصاحب لورش عمل المنتدى في اليومين 25- 26 يونيو/ حزيران في حلبة البحرين الدولية، حيث تعرض فيه الامانة أحدث اصداراتها ومطبوعاتها وبرامجها الإذاعية والتلفزيونية والخدمات الالكترونية التي تقدمها عبر موقع مجلس النواب وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وترحب الامانة العامة بمتابعات الجمهور الكريم لاخبار وفعاليات مجلس النواب عبر باقتها الاعلامية المتنوعة والمتوفرة لكافة المهتمين من الجمهور الكريم من خلال البلاك بيري مسنجر :2A4F62BA ، او الواتس اب: 39952625، او من خلال الفيس بوك: Facebook/bhparliament، او من خلال التويتر : @bhparliament والانستغرام @bhparliament، بالإضافة إلى حساب "برلمان زمان" @bhparliament_zaman على انستغرام وهو حساب يسمح للمتابعين بالإطلاع على صور تاريخية قديمة تختص بالشأن البرلماني وحساب "البرلماني الصغير" @bhparliament_kids والذي يتيح للأطفال والناشئة متابعة فعاليات المجلس الخاصة بهم والاشتراك في مسابقات تثقيفية والتعريف بالمجلس والتوعية البرلمانية .

هذا بالإضافة الى ما يتم توفيره من خلال الموقع الإلكتروني للمجلس : www.nuwab.bh، والخط الساخن لإدارة الإعلام والمطبوعات والنشر 17748588.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً