العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ

«سيركو» للعقارات تسوّق المرحلة الأولى من «درَّة مارينا»

أعلنت كل من شركة درة مارينا وشركة سيركو للعقارات قيامهما بتوقيع مذكرة تفاهم لترويج وتسويق المرحلة الأولى من مشروع درة مارينا.

وبموجب هذا الاتفاق ستقوم شركة سيركو وهي شركة متخصصة في العقارات وإدارة المرافق والمنشآت بترويج وتسويق المرحلة الأولى التي تشمل المنطقة السكنية التي تتكون من مجموعة حصرية من الفلل والشقق، ومجموعة من الأراضي الاستثمارية بالإضافة إلى منطقة تجارية تحتوي على محلات تجارية تستهدف المطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة الراقية وكلها تطل مباشرة على المارينا التي توفر مساحات لرسو 95 قارباً من مختلف الأحجام. وستكون هذه الشقق والفلل والمحلات التجارية متاحة للتملك الحر من قبل المواطنين، والخليجيين، والأجانب.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة درة مارينا وليد صفي، قائلاً: «إن اختيارنا لشركة سيركو يأتي تماشياً مع سجلها الحافل في إدارة وتسويق عدد من المشاريع التي تتميز بطابع خاص».

وأضاف «يسير العمل في إنشاء المرحلة الأولى من مشروع درة مارينا، الواقعة شمال درة البحرين، ضمن الجدول الزمني المحدد لها؛ ومن المتوقع أن تستكمل الأعمال الإنشائية في المرحلة الأولى من الفلل المطلة على البحر بحلول نهاية العام الجاري (2013)، وقريباً سيبدأ العمل في العمارات السكنية والتي تتكون من شقق بمساحات واسعة، تشمل غرفة، أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم. كما سيتم البدء قريباً في إنشاء المنطقة التجارية الواقعة قبالة المرينا؛ والتي توفر بيئة اجتماعية مرفهة بما تحتويه من متاجر راقيه».

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة سيركو محمد المقبل: «نشعر بالفخر لتكليفنا تسويق المرحلة الأولى من مشروع درة مارينا الذي يتميز من حيث موقعه الملاصق لدرة البحرين ويتمتع بطابع فريد من الرفاهية والإطلالة البحرية المفتوحة، ونحن في شركة سيركو سنكون على أتم الاستعداد لتقديم خدماتنا وتعاوننا لشركة درة مارينا وزبائنها في ما يخص الاستشارات والمعلومات المطلوبة».

ومنذ بدأ مشروع درة مارينا تم بيع معظم فلل المرحلة الأولى وحجز عدد من الشقق وهذا يدل على جاذبية وتميز المشروع، وتعتبر آخر الأعمال الإنشائية التي تم انجازها في درة مارينا ضماناً لوضع المشروع كأحد المشاريع المميزة في المملكة؛ إذ يجمع بين الخدمات السكنية والتجارية والترفيهية بطريقة فريدة من نوعها وبحسب المعايير العالمية.

العدد 3952 - الثلثاء 02 يوليو 2013م الموافق 23 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً