العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ

جامعة الخليج العربي تنظم مسابقة «الخطابة الإنجليزية 13»

واصلت وحدة اللغة الإنجليزية بجامعة الخليج العربي تنظيم مسابقة فن الخطابة باللغة الإنجليزية للسنة الثالثة عشرة على التوالي.

وبلغ عدد المشاركين هذا العام رقماً قياسيًا حين وصل إلى 14 مشاركاً من طلبة جامعة الخليج العربي.

وقد أعلنت مديرة وحدة اللغة الإنجليزية ديان مالكوم، أسماء الفائزين في المسابقة هذا العام فور انتهاء المسابقة، إذ فاز الطالب محمد عبدالمجيد العوضي عن خطابه «لا تنسَ»، وهبه طارق رفعت عن خطابها «هل حياة الإنسان أمرٌ مفروغ منه؟»، وسلمان محمد الجار عن خطابه «لأنك خاص».

كما فاز سلمان باقر النجار في فئة «الوافد الجديد»، وهي الجائزة التي تمنح لأفضل خطاب للمتسابق الذي يشارك في المسابقة لأول مرة، حيث كان بعنوان «هل هي رحلة أم مجرد طريق؟».

إلى ذلك، شارك في المسابقة ريم يوسف المرشد، عبدالرحمن صفاق، شيماء علي النشابة، أميرة محمد علي، شهد فيصل الكندري، زهراء علي العرادي، داود سليمان المطر، سميرة عبدالله خالد، زيد إبراهيم حسن ونور مكي.

وضمّت لجنة التحكيم مجموعة من الأساتذة المتخصصين، وهم نيل هيرلفسن من المركز الثقافي والتعليمي الأميركي، ونورة الصباح من المركز الثقافي البريطاني، وباتريك بيهان من الكلية الملكية للجراحين.

وفي نهاية المسابقة تم عرض فيلم قصير من إنتاج نادي الدراما بجامعة الخليج العربي، وحمل عنوان «يوم في جامعة الخليج العربي».

العدد 3955 - الجمعة 05 يوليو 2013م الموافق 26 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً