العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ

«وزير الكهرباء» يدعو إلى «البدء حالاً» للاستعداد لـ «معرض ترشيد الطاقة 2014»

دعا وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبد الحسين علي ميرزا، إلى البدء حالاً بالاستعداد لمعرض ومنتدى ترشيد الطاقة والمياه، والمزمع عقده خلال الربع الثاني من العام المقبل 2014م، مهيباً باللجنة المنظمة بذل المزيد من الجهود من أجل توسعة نطاق المعرض والمنتدى على مستوى دول المنطقة عبر رؤية مستقبلية طموحة.

وأعرب الوزير عن خالص تقديره للجنة التنظيمية القائمة على إنجاح معرض ومنتدى ترشيد الطاقة والمياه 2013 بالتعاون مع جمعية المهندسين البحرينية وهيئة الكهرباء والماء والشركات الراعية، مثمناً ما قامت به اللجنة من ترتيبات لحفل الافتتاح والندوات التي أقيمت على هامش المعرض، والتي تناولت مواضيع مهمة في مجال الطاقة المتجددة وتحسين كفاءتها، إضافة إلى العديد من الأوراق العلمية المقدمة.

جاء ذلك، خلال استقباله نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بالهيئة، رئيس لجنة معرض ومنتدى ترشيد الطاقة والمياه 2013، عدنان محمد فخرو، ورئيس جمعية المهندسين البحرينية عبدالمجيد القصاب، ونائب رئيس لجنة المعرض والمنتدى جاسم الشيراوي، إلى جانب عدد من أعضاء اللجان التنظيمية.

وفي بداية اللقاء، تقدم أعضاء اللجنة التنظيمية بجزيل الشكر والامتنان إلى وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء لدعمه اللامحدود لمعرض ومنتدى ترشيد الطاقة والمياه 2013، ولمساندته حفل افتتاح المعرض الذي حضي بحضور مميز من الوزراء والسفراء وكبار المسئولين ورجال الأعمال والمهتمين بمجال تكنولوجيا ترشيد الطاقة والمياه من كبرى الشركات المؤسسات والزوار.

من جانبه، أكد الوزير أن هذا الاهتمام بالمعرض والمنتدى يأتي من توجيهات القيادة بالحفاظ على الموارد الطبيعية الرئيسية والحيوية للبحرين، وترشيد استهلاكها وإيجاد بدائل لها.

العدد 3956 - السبت 06 يوليو 2013م الموافق 27 شعبان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:49 ص

      معرض ترشيد استهلاك الط

      تونا مسوين معرض ترشيد استهلاك الطاقة 2013 قبل سبوعين وكان فاشل
      نبي تطيحون ابيال الكهرباء عشان الناس بعدين بتدفع اما جدي محد بيدفع

اقرأ ايضاً