العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ

رجب تبحث مع السفير الروسي العلاقات الثنائية بين البلدين

بحثت وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة رجب مع سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، وما وصلت إليه من تطور ونماء في العديد من المجالات، منوهة بالجهود التي يبذلها السفير الروسي لكل ما من شأنه دعم وتعزيز العلاقات البحرينية الروسية.

جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة في مكتبها صباح أمس (الثلثاء) السفير الروسي.

وأعرب السفير سميرنوف عن استنكاره للحادث الإرهابي الذي راح ضحيته رجل أمن وأدى إلى إصابة عدد آخر أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في منطقة سترة، مقدماً تعازيه لذوي الشهيد، ومتمنياً للمصابين الشفاء العاجل.

كما استقبلت وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة رجب بمكتبها أمس نائب رئيس جمعية الصداقة البحرينية اليابانية ناصر العريض وعدداً من أعضاء الجمعية. ورحبت الوزيرة بنائب وأعضاء الجمعية، مشيدة بعلاقات الصداقة والتعاون المتنامية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين وما تشهده من ازدهار وتقدم في المجالات المختلفة وخاصة التجارية والاقتصادية والاستثمارية.

كما نوهت بدور جمعية الصداقة البحرينية اليابانية وجهود أعضائها في تطوير آفاق التعاون المشترك وتنميته بما يخدم مصالح البلدين والشعبين، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

من جهتهم عبر أعضاء الجمعية عن خالص شكرهم وتقديرهم للقيادة في مملكة البحرين على دعمها وتشجيعها لجهود ومشاريع الجمعية الهادفة إلى تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق ارحب من التعاون في شتى المجالات.

واستقبلت وزيرة الدولة لشئون الإعلام بمكتبها أمس القائم بالأعمال بالوكالة بسفارة الجمهورية اللبنانية الشقيقة لدى البحرين إبراهيم عساف. وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الطيبة القائمة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها على كافة الأصعدة.

العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً