العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ

«بابكو» تطرح مجموعة بعثات دراسية بالتنسيق مع «التربية»

أفادت إدارة البعثات والملحقيات بوزارة التربية والتعليم بأن شركة نفـط البحرين (بابكو) أعلنت عن توفر بعثات دراسية للدراسة داخل مملكة البحرين وخارجها للعام 2013.

وأوضحت الإدارة أن «البعثات الدراسية داخل وخارج مملكة البحرين البعثات هي كالآتي: الهندسة الكيمائية، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكهربائية، هندسة المعدات الدقيقة والتحكم. فيما البعثات الدراسية خارج مملكة البحرين هي: هندسة البترول، الجيولوجيا».

وحددت إدارة البعثات شروط التقدم للتنافس على هذه البعثات بأن «يكون الطالب بحريني الجنسية، وأن يكون الطالب من خريجي المسار العلمي في العام الدراسي 2012 - 2013، وأن يكون الطالب حاصلاً على معدل تراكمي لا يقل عن 95 في المئة في الثانوية العامة أو ما يعادله، وبالنسبة لخريجي المدارس الخاصة يجب أن تشتمل المواد الدراسية على الكيمياء والفيزياء والرياضيات». وبينت أن المستندات المطلوبة هي «السيرة الذاتية (CV)، إفادة التخرج من المرحلة الثانوية، (على طلبة المدارس الخاصة تقديم إفادة صادرة من إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم موضحاً بها النسبة المئوية للمعدل التراكمي)، كشوف الدرجات للمرحلة الثانوية باللغة الإنجليزية، نسخة من جواز السفر، نسخة من البطاقة الذكية، و4 صور شخصية حديثة مقاس 4 × 6». داعية الطلبة الراغبين في التقديم للاستفادة من هذه البعثات إلى مراجعة إدارة البعثات والملحقيات بوزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى في الفترة من 10 يوليو/ تموز 2013 إلى 14 يوليو 2013، مصطحبين معهم المستندات المشار إليها أعلاه.

العدد 3959 - الثلثاء 09 يوليو 2013م الموافق 00 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً