العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ

محافظ العاصمة يؤكد ضرورة تطوير البنية التحتية لسوق المنامة

القضيبية - محافظة العاصمة 

10 يوليو 2013

أكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن «لابد من تطوير البنية التحتية لسوق المنامة من أجل الارتقاء بها والحفاظ على مكانتها بين دول المنطقة».

جاء ذلك، خلال استقبال المحافظ، أمس الأربعاء (10 يوليو/ تموز 2013)، وفد اللجنة الأهلية لسوق المنامة، وشركة الإدارة الحديثة للاستشارات، حيث جاءت زيارة الوفد لعرض تقريره عن سوق المنامة واحتياجاتها على المحافظ للعمل على تطويرها والارتقاء بها.

واطلع المحافظ على التقرير الذي قدمه الوفد، وتبادل الطرفان الحديث حول سبل التعاون والمساهمة في تطوير السوق ودعم التجار، مشيداً المحافظ بدور اللجنة في إعداد التقرير وتحديد احتياجات سوق المنامة التي تعتبر من أقدم الأسواق في منطقة الخليج العربي.

وأضاف أن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، كان حريصاً على تنفيذ توجيهاته المتعلقة بمعالجة احتياجات ومتطلبات كل تجار سوق المنامة، بما يعيد لهذا المرفق الحيوي المهم والعريق حيويته ويسهل على مرتاديه من المواطنين والمقيمين قضاء حوائجهم. وقال المحافظ: «إن سوق المنامة تعتبر معلماً من معالم التجارة في مملكة البحرين»، مؤكداً حرصه على دراسة أوضاع السوق ومعرفة احتياجاتها والعمل على تلبية جميع المتطلبات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الوزارية والتجارية ذات الصلة والعلاقة بالاحتياجات والمتطلبات من أجل تطويرها والارتقاء بها.

العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً