العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ

الأبراج يواصل صدارة «متقاعدي الهملة الكروية»

واصل فريق الأبراج بقيادة علي مهدي تألقه بمباريات المجموعة الثانية لدورة مركز الهملة لكرة القدم لفئة المتقاعدين بعد أن استطاع وبصعوبة من هزيمة فريق رفيف بقيادة حسن مهدي.

بدأ الأبراج المباراة بحذر؛ نظرا لقوة الخصم وقد قدم الفريقان أداء جميلا أمتع الجمهور الذي حضر المباراة، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليبدأ الشوط الثاني والذي استطاع فريق الأبراج من خلاله إحراز هدف السبق عن طريق لاعبه محمد خليل فيما عادل رفيف النتيجة بهدف سجله علي عبدالشهيد الهدار، ليواصل الأبراج تألقه ويحرز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة ويتصدر فرق المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

كما فاز فريق نعمانكو بقيادة عبدالواحد محمد على فريق هابي بقيادة عيسى عبدالعال بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة متكافئة اذ توقع الجمهور فوز هابي بالمباراة الذي تقدم في بدايتها بهدف سجله لاعبه حسين أبوالعيش، لكن فريق نعمانكو استطاع معادلة النتيجة بهدف من قدم مهاجمه إبراهيم حبيب سلمان ليلحقه بهدف ثان عن طريق علي محمد كاظم وبهذا يلحق نعمانكو بفريق الرحاب في صدارة فرق المجموعة الأولى محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر الرحاب.

وستبدأ اليوم مباريات الدور الثاني بلقاء يجمع الأيام مع المتصدر الأبراج، فيما سيلتقي فريق الرحاب وهابي ضمن مباريات المجموعة الأولى.

العدد 3960 - الأربعاء 10 يوليو 2013م الموافق 01 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً