العدد 3962 - الجمعة 12 يوليو 2013م الموافق 03 رمضان 1434هـ

مركز أبوصيبع يُطلق المسابقة الثقافية الثالثة للمراكز الشبابية

أحد الفرق المشاركة في مسابقة مركز أبوصيبع
أحد الفرق المشاركة في مسابقة مركز أبوصيبع

أبوصيبع - مركز شباب أبوصيبع 

12 يوليو 2013

افتتح مركز شباب أبوصيبع مساء الخميس الماضي (11 يوليو/ تموز 2013) المسابقة الثقافية للمراكز الشبابية في نسختها الثالثة بمشاركة 14 فريقاً من مختلف محافظات البحرين.

ورحب نائب رئيس مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان في كلمة اللجنة المنظمة بالمراكز الرياضية المشاركة وتمنى لها الاستفادة المرجوة من المسابقة.

وقال: «إن النسخة الثالثة تختلف عن النسخ السابقة التي اقتصرت على فرق من القرية وأخذت بالتطور مع نسختها الثالثة لتكون على مستوى المحافظات في البحرين برعاية من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، موضحاً أن المسابقة تمتد إلى 3 أغسطس/ آب المقبل وتمنى للفرق المشاركة الاستفادة.

ثم قدم المشرف المسؤل عن المسابقة علي اليوسف شرحاً موجزاً لشروط وقوانين وطريقة وجوائز المسابقة، وبين أن المسابقة تجرى بنظام التصويت الإلكتروني وتقسم لثلاث مراحل، أولاً: التصفيات وثانياً: ما قبل النهائي وثالثاً: المسابقة النهائية التي تقرر إقامتها في صالة شهرزاد.

وذكر اليوسف أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على 400 دينار، وأن الفائز بالمركز الثاني سيحصل على 300 دينار، والفائز بالمركز الثالث سيحصل على 150 ديناراً.

وأسفرت قرعة المسابقة في الجولة الأولى التي تبدأ الجمعة عن الآتي: فرق (عراد - السهلة)، (رأس الرمان - السنابس)، بينما ضمت الجولة الثانية (14 يوليو) فرق (إسكان الشاخورة - جدحفص)، (السهلة الجنوبية - أبوصيبع ب) ، أما الجولة الثالثة (15 يوليو) فتضم كلاًّ من (كرانة - دمستان)، (أبوقوة - السهلة الشمالية)، (كرزكان - أبوصيبع أ).

العدد 3962 - الجمعة 12 يوليو 2013م الموافق 03 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً