العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

«تطوير للبترول» تستقبل وفد جمعية الصحة والسلامة البحرينية

عقدت إدارة شركة تطوير للبترول اجتماعاً مع وفد جمعية الصحة والسلامة البحرينية (BHSS) لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بقضايا الصحة والسلامة لزوار حقل البحرين. وعقد الاجتماع في مقر شركة تطوير للبترول في السويفرة. وقد رحب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للبترول، إد هانلي، يرافقه نائب الرئيس التنفيذي، هشام زباري، وأعضاء الإدارة التنفيذية لشركة تطوير، بوفد الجمعية بقيادة رئيسها مصطفى السيد.

وقد اتفق الطرفان خلال الاجتماع على العمل معاً والتعاون لرفع مستوى الوعي الصحي والسلامة في حقل البحرين خلال موسم التخييم من أجل حماية مرتادي البر.

وفي بداية الاجتماع، أشاد السيد، بمبادرة شركة تطوير للبترول، قائلاً: «أنا سعيد لعقد هذا الاجتماع حيث أن قضية سلامة المخيمين قضية مهمة وتحتاج إلى أن تولى أولوية بالغة».

من جانبه رحـب هانلي بالوفد قائلاً: «نحن سعداء باستقبال وفد جمعية الصحة والسلامة البحرينية في شركتنا»، وأضاف «إننا ممتنون للجمعية لاهتمامها بسلامة المخيمين، ونحن على ثقة من تكلل جهودنا بالتوصل إلى نتائج مرضية وإيجابية لجميع الأطراف المعنية بالحقل».

يأتي هذا الاجتماع استجابة لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة الوزارية للخدمات والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، ووزير المالية المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، والقاضية باتخاذ كافة التدابير اللازمة لحماية صحة وسلامة المخيمين في البر خلال زيارتهم لحقل البحرين.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً