العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

«التمويل الكويتي» يكرِّم «فرسان بيتك»

قام بيت التمويل الكويتي – البحرين مؤخرا بتكريم الموظفين المتميزين في البنك ضمن برنامج «فرسان بيتك» الذي يهدف إلى تكريم وتقدير الموظفين بناء على مجموعة من المعايير التي تنظر إلى إنجازات الموظف أثناء أوقات العمل الرسمية بالإضافة إلى إنجازاته الشخصية خارج وقت العمل وذلك بهدف تحفيزهم وتنمية قدراتهم.

وتم اختيار 3 موظفين ضمن هذا البرنامج وهم: أيمن العباسي، وخالد بردولي، وأمل الريّس وقد قام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين، عبدالحكيم الخياط، بتكريم هؤلاء الموظفين وإعطائهم هدايا وشهادات تقدير خلال حفل التكريم الذي أقيم في مقر البنك الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي. وقد حضر الحفل كل من المدير التنفيذي للمجموعة المصرفية للشركات في بيتك – البحرين، سطام القصيبي، والمدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد رفيع، إضافة إلى بعض مدراء الأقسام.

وفي هذه المناسبة، قال عبدالحكيم الخياط: «يسرنا دائماً تقدير جهود موظفي البنك الفردية والجماعية من أجل المساهمة في تحقيق النجاحات المتواصلة للبنك. كما يتم الإعلان عن المكرمين لجميع إدارات وأقسام البنك من أجل نشر روح المثابرة والمشاركة بين الموظفين».

ومن جانبه قال سطام القصيبي: «إن برنامج «فرسان بيتك» يقوم بترشيح إنجازات الموظفين كل 3 شهور من جميع الدوائر في البنك، ويتم تكليف لجنة خاصة باختيار 3 موظفين كحد أقصى وذلك بناء على عدد من المعايير التي تم إعدادها لهذا البرنامج وتشمل إنجازات الموظف من حيث اسلوبه تجاه العمل، وسلوكه العام وعلاقته مع زملائه الموظفين، والتزامه بتقديم خدمات مميزة للزبائن، والانضباط، وروح القيادة والإبداع، والقدرة على العمل ضمن فريق والتعاون معهم».

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً