العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

«القطرية للعطلات» تطرح باقات خاصة بعيد الفطر

كشفت القطرية للعطلات، القسم المختص بالعطلات في الخطوط الجوية القطرية، النقاب عن 20 باقة من أفضل باقاتها لعيد الفطر السعيد، وتشمل العديد من الوجهات الرائعة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأوروبا.

وبإمكان الزبائن الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للاستفادة من هذه الباقات التي تشمل تذاكر السفر من وإلى الدوحة وخيارات متنوعة من الفنادق في العديد من المدن السياحية والتجارية.

كما يمكن حجز الباقات عن طريق أحد مكاتب القطرية للعطلات في الدوحة ومكاتبها التي افتتحت مؤخراً في كل من دبي والكويت والبحرين ومسقط.

وتوفر الباقات خيارات متنوعة من العطلات لمحبي المغامرات والتاريخ والباحثين عن قضاء وقت مميّز مع العائلة والأصدقاء في بعض أجمل المدن حول العالم.

وكونها شركة طيران حائزة جائرة «أفضل درجة رجال أعمال في العالم»، و»أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط»، و»أفضل صالة رجال أعمال في العالم» من قبل مؤسسة سكاي تراكس العالمية، سيحظى المسافرون بتجربة لا مثيل لها حائزة تصنيف خمس نجوم عند سفرهم إلى هذه الوجهات.

وصرّح الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، بأن باقات العيد توفر الفرصة للزبائن لزيارة عائلاتهم وأصدقائهم خلال فترة العيد المتزامنة مع العطلة الصيفية.

وقال الباكر: «مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، تتمنى الخطوط الجوية القطرية للجميع عيداً مباركاً، وتدعو من لم يقرروا بعدُ كيف سيقضون فترة العيد، إلى الاستفادة من هذه الباقات الرائعة التي توفرها القطرية للعطلات إلى أروع الوجهات حول العالم والتي تناسب جميع الأذواق. إنها فرصة جميلة للعائلات لقضاء وقت مميز معاً وفي الوقت نفسه الاستمتاع باستكشاف ثقافات ومغامرات جديدة في الخارج».

وتمتد فترة صلاحية الباقات من 7 وحتى 17 أغسطس/ آب، ويمكن الارتقاء بدرجة السفر إلى الدرجة الأولى أو رجال الأعمال مقابل رسوم إضافية ليتمكن الزبائن من استخدام المرافق المخصصة لهاتين الدرجتين في مبنى البريميم الواقع في مطار الدوحة الدولي.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً