العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

واين روني يتخذ قراره بالرحيل عن مانشستر يونايتد

لا تزال الأنباء تنتشر حول الوضع الذي يعيشه المهاجم الانجليزي الدولي واين روني مع مانشستر يونايتد بطل البريمرليغ، إذ يصر «الفتى الذهبي» الإنجليزي على الانتقال إلى تشلسي بطل الدوري الأوروبي بكرة القدم.

ومنذ قدوم المدرب الجديد للشياطين الحمر ديفيد مويز والشائعات تتداول حول مستقبل روني، ووفقا لأنباء من جيانلوكا دي مارزيو الخبير في سوق الانتقالات فإن واين روني سيجتمع مع قادة مانشستر يونايتد لشرح موقفه ورغبته بالانتقال إلى تشلسي والتدرب تحت أوامر المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو والذي أكد علنا بأنه يريد لاعب إيفرتون السابق.

وفي الوقت الحالي ليس هناك اتفاق بين الناديين ولكن يبدو أن الفتى الذهبي اتخذ قراره بالانضمام إلى تشلسي، وقد ذكر مويز في تصريحات سابقة أن روني لن يكون خيارا رئيسيا في خط الهجوم وأعلن بأنه سيعول على المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي.

ومن جهة أخرى فإن بطل الدوري الإنجليزي على علم بأن رحيل روني أصبح قريب ولذلك بدأ في البحث عن بديل له وكان الخيار الأول هو الدولي الاسباني سيسك فابريغاس وذلك بتقديم عرضين إلى نادي برشلونة ولكن البلاوغرانا رفض بيعه، والمحاولات لا تزال جارية.

من جانبه ناشد ديفيد مويز جماهير الشياطين الحمر بالهدوء والصبر في الأسابيع الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مويز في تصريحات صحافية: «إنها مهمة كبيرة ووظيفة جديدة. الأمر سيأخذ وقتاً. كان هذا سيحدث مع أي شخص آخر».

وأضاف «إذا فزت بمباراة هل ستعتقد انك جيد؟... وإذا خسرت مباراة هل ستعتقد انك سيء؟... أنت تحتاج إلى بعض المنطقية وهذا ما يجب على الجماهير أن تفهمه».

وتابع: «أنت تتغير مع مستوى اللاعبين لديك. عليك أن تفكر بشكل مختلف عن العمل الذي يتم إعطاؤه للاعبين، أتمنى أن يصبح هذا الطريق الذي سوف أحاول دائماً أن أتخذه».

وحل ديفيد مويز بديلاً لمواطنه السير أليكس فيرغسون الذي أعلن اعتزاله عالم التدريب نهائياً بعد 27 عاماً في تدريب مانشستر يونايتد.

وسيبدأ اليونايتد حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإنجليزي بلقاء سوانسي سيتي في 17 أغسطس/آب المقبل.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً