العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

عبدالله بن خالد يبرم اتفاقية استثمار جديدة للرفاع

شركة (VKL) القابضة تدر 10 آلاف دينار شهريا للنادي

وقع رئيس نادي الرفاع الرياضي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة اتفاقية استثمار جديدة للنادي مع شركة (VKL) القابضة تقضي بتأجير أرض النادي الخلفية بقيمة 10 آلاف دينار شهريًا.

وجاء حفل التوقيع في مجلس المغفور به بإذن له تعالى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بمقر النادي بحضور رئيس مجلس إدارة شركة (VKL) القابضة فارغيس كوريان وأعضاء مجلس إدارة الشركة، إضافة إلى نائب رئيس النادي الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة عبدالله فهد الدوسري، ناجي النعيمي، علي الأنصاري، علي القعود، وخالد الكعبي.

وتنص الاتفاقية على تأجير أرض النادي الخلفية والتي لا تتجاوز مساحتها 10 في المئة من مساحة الأرض الفارغة بالنادي، بمبلغ 10 آلاف دينار شهرياً.

وستقوم شركة (VKL) القابضة وهي شركة هندية، ببناء مدرسة خاصة على الأرض الخلفية لنادي الرفاع والتي ستكون مجاورة للمدرسة الهندية التي تعتبر الاستثمار الأول لنادي الرفاع والذي يدر على النادي مبلغ 20 ألف دينار شهريًا، فيما تبقت مساحة الأرض الرئيسية للنادي والمحاذية للملعب الرئيسي.

وقال عبدالله بن خالد إن هذه الخطوة تعد هي الثانية في ملف الاستثمار من أصل 5 خطوات يسعى رئيس النادي لتحقيقها في عهده قبل تسليم أمانة النادي.

وأشار إلى أن وضع القدم في طريق الاستثمارات سيسهل مهمة النادي في سبيل استثمار الأرض الرئيسية بالنادي، موضحًا أن نادي الرفاع يسعى لاستثمار أرض النادي في مشروع مفيد يعود بالنفع على أهالي منطقة الرفاع.

وأضاف «ماضون في الاستثمارات ونسعى لتحقيق الخطوة الخامسة في هذا الملف، نحن في بداية الطريق وسنعمل لإنهاء هذا الملف خلال العامين المقبلين حتى يستطيع نادي الرفاع الوقوف على قدميه».

وتابع «تحقيق مدخول ذاتي للنادي هو الخطوة الأولى في تطبيق نظام الاحتراف الذي بات واقعًا لا مفر منه، حرصنا في نادي الرفاع على تطبيق الاحتراف ولو كان جزئيًا، وهذا ما سيجعل نادي الرفاع دائمًا في ركب المقدمة وهو الهدف الأساسي لمجلس الإدارة».

وأكد سعادة رئيس نادي الرفاع أن مجلس إدارة ناديه لا يمضي في مشروع استثماري بالنادي إلا قبل التأكد والتحقق من فائدة هذا المشروع على أهالي منطقة الرفاع.

وثمن رئيس نادي الرفاع تعاون المؤسسة العامة للشباب والرياضة من خلال الموافقة على الاستثمار الثاني بالنادي، معبرا عن شكره الجزيل للمؤسسة العامة للشباب والرياضة على هذا التعاون الكبير.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً